28 سبتمبر 2022 11:27 م
أخبار عاجلة

حفل زفاف باهر المحمدي يتحول الي حرب شوارع وأمن الأسماعيلية يدفع بقوات اضافية

عماد الشاعر 

نظم نادي الاسماعيلي احتفاليه كبرى بالملاعب المفتوحة امام استاد الاسماعيلية احتفالا بزفاف مدافع نادي الاسماعيلي ومنتخب مصر باهر المحمدي، وعلى الرغم من التجهيزات التي سبقت حفل الزفاف، الا ان الحفل قلب بكارثة، حيث تم استخدام اسلحة بيضاء في مشاجره نشبت بسبب اولويه الصعود للغناء، بسبب المغني عصام صاصا.

حرص «المحمدي» على توجيه الدعوة لكل جماهير النادي الإسماعيلي، من أجل حضور حفل زفافه ومشاركته فرحته.

وكتب اللاعب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: « لكل أهل إسماعيلية اخواتي وحبايبي وناسي، ان شاء الله فرحي يوم 7/9 في الاستاد، والدعوة عامة لكل اخواتي ولكل اهل إسماعيلية، ادعوكم بصفتي أخ وابن من ابناء اسماعيلية».

وتابع: «هاستنى اسماعيلية كلها إن شاء الله في الاستاد اليوم ده نفرح سوا من الساعة 5 للساعة 12 وعقبالكم جميعا.. #الفرحة_هتكمل_بيكم.

وتبارى مطربوا المهرجانات في تلبية دعوة المحمدي، منهم عصام صاصا وأوكا واورتيجا، وفيلو وغيرهم.

حضر مغني المهرجانات عصام صاصا إلى الحفل لمشاركة باهر المحمدي فرحته كما أعلن من قبل في بث مباشر.

ورغم استعداد مطرب اخر للصعود على المسح للغناء، صعد صاصا إلى المسرح، إلا أنه وجه سباب لأحد جماهير الاسماعيلية بسبب الزحام، لتنطلق الشرارة التي حولت الفرح في ثوان معدودة إلى خناقة كبرى، حيث قام شباب بتحطيم سيارة عصام صاصا، وحاول البعض حماية السيارة، ليتدخل عدد من البلطجية لاستغلال الموقف باستخدام أسلحة بيضاء وجنازير.

وقد سادت حالة من التوتر شوارع الاسماعيلية المحيطة بالاستاد، حيث تم تحطيم عدد كبير من السيارات المتراصة، وهو ما دفع أصحاب تلك السيارات في الدخول في مشادات مع المعتدين، لتتصاعد الأمور وتخرج عن السيطرة.

ودفعت مديرية أمن الاسماعيلية، بقوات أمنية لاستعادة السيطرة على الموقف، بعد أن تداولت أنباء عن سقوط مصابين، لتسود حالة من الكر والفر في شوارع الاسماعيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.