28 سبتمبر 2022 11:48 م
أخبار عاجلة

عبارات غير مفهومة كتبها قاتل شاب داخل مسجد بخطبة الجمعة على منزله

أرشيفية

متابعات 

عبارات غير مفهومة دوَّنها “صابر. ف.ع” المتهم بقتل المواطن “الشربيني عوض المتولي الخواجه”، على جدران منزله قبل أيام من ارتكاب الجريمة وقتل المجني عليه داخل المسجد الكبير بقرية ميت السودان بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، اليوم، خلال أدائه صلاة الجمعة.

وقال عدد من أهالي القرية إن المتهم دخل المسجد خلال سماع المواطنين بالقرية لخطبة الجمعة، وأخرج سكينا من طيات ملابسه، وهاجم الشاب الشربيني الخواجة المعروف بين أفراد القرية بما يتمتع به من سمعة جيدة، وقام بطعنه وإصابته بجرح قطعي أسفل الأذن.

وتمكن أهالي قرية ميت السودان من الإمساك بالمتهم الذي قام بالاعتداء على مواطن بالطعن بسكين داخل المسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة، وسلموه لضباط وحدة مباحث مركز دكرنس.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز دكرنس بمصرع شخص داخل أحد مساجد قرية ميت السودان التابعة لدائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة داخل المسجد بين المجني عليه “الشربيني عوض المتولي الخواجه”، وشخص آخر يدعى”صابر. ف.ع” نتيجة خلافات بينهما، وتطورت إلى اشتباك فقام الأخير بطعن المجني عليه، بسلاح أبيض سكين كانت بحوزته، وتمكن الأهالي من الإمساك بالمتهم وتسليمه لضباط المباحث.

جرى نقل المجني عليه إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.