30 سبتمبر 2022 5:01 ص
أخبار عاجلة

الحركة المدنية تشكل هيئة مكتب للتواصل مع إدارة الحوار الوطني

إبراهيم خالد 

 

قررت الحركة المدنية الديمقراطية تشكيل هيئة مكتب للحركة تضم المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، ورئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مدحت الزاهد، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي فريد زهران، ورئيس حزب المحافظين أكمل قرطام، لتولى مهمة التواصل مع كل الجهات المعنية بالحوار الوطني وعرضها على الأمانة العامة للحركة.

جاء ذلك في أعقاب اجتماع الحركة المدنية أمس الأحد بمقر حزب المحافظين، والتي قررت خلاله اتخاذ عدد من الاجراءات التنظيمية الهادفة لتوسيع نطاق تواصل الحركة وتفاعلها مع القضايا المطروحة أمامها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأعلنت الحركة فى بيان لها اليوم، أنه سيتم تشكيل الأمانة العامة للحركة المدنية من ممثلي إثنا عشر حزبا وعدد من الشخصيات المستقلة ويعقدون اجتماعات دورية لاتخاذ القرارات التي ستتبناها الحركة.

وقررت توسيع نطاق المشاركة في الحركة لتضم المزيد من الشباب وممثلات للمرأة والنقابات المستقلة عبر أمانات فرعية تنبثق عن الحركة المدنية الديمقراطية.

كما قررت الحركة إعادة تشكيل الأمانة الفنية للحركة المدنية التي تتولى إعداد الأوراق والمشاريع بقوانين التي ستتقدم بها في الحوار الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.