30 سبتمبر 2022 6:11 ص
أخبار عاجلة

الأطباء تعلن وفاة 4 من أعضائها الشباب بينهم طبيبتان خلال 24 ساعة

أرشفية

مجدي زاهر 

 

تحرص نقابة الأطباء برئاسة الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء – على تكريم أبنائها من شهداء المهنة، الذين يتوفاهم الله خلال فترات عملهم أو في حوادث سير أو غيرها.

نقابة الأطباء تكرم أبناءها الشهداء

وفقدت نقابة أطباء مصر خلال الأيام الماضية عددا من أبناء المهنة الذين توفاهم الله، حيث حرصت النقابة على تكريمهم من خلال نشر نعي خاص بهم يتضمن صورهم وسبب الوفاة داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

ونعت نقابة الأطباء ببالغ الأسى الطبيبة الشابة الدكتورة وئام حمزة أبو العلا، أخصائي الأمراض الجلدية بمستشفى التبين المركزي.

وقالت النقابة: “نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويتقبلها عنده من الشهداء والصديقين”.

كما نعت نقابة أطباء مصر ببالغ الأسى الطبيبة الشابة الدكتورة منى محمد جاد، أخصائية النساء والتوليد بالإسكندرية والتي توفاها الله إثر حادث سير.

وقالت النقابة: “نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويتقبلها عنده من الشهداء والصديقين”.

نقابة الأطباء الأقوى على السوشيال
وسبق ونعت نقابة الأطباء ببالغ الأسى الطبيب الشاب الدكتور محمود عبد القوي، مدرس مساعد الحالات الحرجة بكلية الطب جامعة المنوفية.

وقالت نقابة الأطباء: “نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله من الشهداء والصديقين”.

كما نعت نقابة أطباء مصر ببالغ الأسى الطبيب الشاب، الدكتور عاصم عبد اللطيف عبد المولى، استشاري التخدير والعناية المركزة بمحافظة الجيزة، سائلين الله أن “يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويتقبله من الشهداء والصديقين”.

على صعيد آخر أعلنت لجنة الإعلام بنقابة الأطباء، أن الصفحة الرسمية لها على الفيسبوك هي الأكثر متابعة مقارنة بجميع النقابات المهنية، حيث وصل عدد المتابعين للصفحة إلى ستمائة ألف وأربعمائة وثلاثة وسبعين متابعا.

وأكدت لجنة الإعلام بنقابة الأطباء – على إيمان مجلس نقابة الأطباء بعرض والاستماع إلى الآراء المختلفة وتلقي النقد بصدر رحب، بل وطلبها النقد البناء الذي يساهم في تصويب الأخطاء والتعرف على تقدير ورؤية المجتمع لسياسات واستراتيجية عمل نقابة الأطباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.