30 سبتمبر 2022 5:28 ص
أخبار عاجلة

صاحب مخزن يعذب عامل حتى الموت بسبب 15 ألف جنيه

محمود جلال 

أدلى صاحب مخزن متهمٌ بتعذيب عامل حتى الموت باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق؛ حيث قال إنه احتجز صبيا يعمل لديه في المحزن واعتدى عليه بالضرب بسبب ١٥ ألف جنيه فقدها.

وقال المتهم إنه احتجز المجنى عليه ووثقه بحبل، وبدأ فى الاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه في محاولة لإجباره على الإدلاء عن مكان إخفاء مبلغ 15 ألف جنيه استولى عليه من إيراد المخزن، إلا أن الضحية رفض الاستجابة له، فواصل الاعتداء عليه حتى فوجئ بوفاته.

وأضاف المتهم أنه لم يقصد قتل المجني عليه، بل رغب في إجباره على إعادة المبلغ له، وأرشد عن الأدوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

وقررت النيابة المختصة تشريح الجثة والتصريح بدفنها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل عامل إلى المستشفى جثة ووجود إصابات متفرقة بجسده، في مدينة 6 أكتوبر.

وتم إخطار اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فوجه رجال المباحث بتكثيف التحريات، وكشف هوية مرتكب الجريمة، وتبين من خلال جمع المعلومات، أن مالك مخزن يعمل بصحبته المجني عليه هو الجاني.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، الذي كشف عن قتله المجني عليه بتعذيبه والاعتداء عليه بالضرب حتى لقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، لاعتقاده سرقته 15 ألف جنيه من إيراد البيع بالمخزن.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وأحيل المحضر للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.