29 سبتمبر 2022 12:47 ص
أخبار عاجلة

تعرف علي حقيقة وفاة فريد الديب.. تفاصيل

فريد الديب

متابعات 

 

وفاة فريد الديب.. على مدار الساعات الأخيرة ترددت تلك الكلمات في الأوساط السياسية، بالتزامن مع اشتداد المرض على فريد الديب، محامي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

حقيقة وفاة فريد الديب

وتزايدت عمليات البحث على موقع “جوجل” عن حقيقة وفاة فريد الديب، بعد انتشار أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة فريد الديب داخل أحد المستشفيات خلال الساعات الأخيرة.

ومع انتشار شائعات حول وفاة فريد الديب، خرج المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، ليكشف حقيقة وفاة فريد الديب، ذلك الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى طارق العوضي صحة ما ورد بشأن وفاة فريد الديب مؤكدًا أن ما تم تداوله بشأن وفاة ريد الديب غير صحيح، وما ورد في هذا الامر لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وأكد طارق العوضي في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن فريد الديب مازال بخير خاصةً بعدما تداولت تلك الانباء، نافيًا تمامًا وفاة المحامي فريد الديب.

ونشر العوضي عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك” منشورا تضمن أن أنباء وفاة فريد الديب ما هي إلا شائعة وقال: ” الأستاذ فريد الديب المحامي بخير.. نرجوكم عدم نشر اخبار دون التأكد من صحتها مراعاة لمشاعر الناس”.

 

فريد الديب

 

فريد الديب المحامي بخير

كما كشف الفنان تامر عبد المنعم حقيقة ما تم تداوله من أخبار وشائعات عن وفاة المحامي الأشهر فريد الديب، وذلك بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا.

وأكد تامر عبد المنعم في منشور عبر صفحته على فيس بوك أن المحامي فريد اللهملديب بصحة جيدة وأنه لا يزال حي يرزق نافيا شائعة وفاته، ونشر صورة بصحبة المحامي الشهير معلقا: “كفاكم شائعات، الأستاذ فريد الديب لا يزال حي يرزق ولسه قافل معاه التليفون.. اللهم اشفه وعافه”.

 

حقيقة وفاة فريد الديب

 

 

 

وعكة صحية لفريد الديب

وتعرض المحامي الكبير فريد الديب لوعكة صحية السبت 17 سبتمبر 2022، أسفرت عن نقله إلى إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين.

وكان المحامي فريد الديب يعاني بشدة منذ فترة من مرض اللوكيميا أو سرطان الدم، جراء الإصابة بالمرض في الآونة الأخيرة، وهو ما أجبره على إعلان اعتزال الترافع في القضايا، والتفرغ لإعداد مذكرات النقض، وإدارة القضايا التي ستوكل إليه من داخل مكتبه.

و كشفت تقارير آخر تطورات حاله فريد الديب الصحية بعد نقله لأحد المستشفيات فى منطقة المهندسين بالجيزة، إثر تعرضه لوعكة صحية، مؤكدة أن حالته مستقرة ووصل إلى منزله لاستكمال العلاج وهو يجلس وسط أفراد أسرته بشكل طبيعى، وطالبت محبيه بالدعاء له.

 

فريد الديب

كانت آخر تصريحات صحفية للمحامى الشهير بشأن دفاعه عن محمد عادل، قاتل زميلته نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وتأكيده أنه مهتم بتطبيق صحيح القانون، لذا كتب مذكرة الطعن على حكم الإعدام الصادر من “الجنايات” ضد المتهم أمام محكمة النقض التى حدّدت جلسة 26 يناير المقبل، لنظر وقف تنفيذ الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.