27 نوفمبر 2022 4:03 ص
أخبار عاجلة

طرح أغنية أستاذ فالشقاوة من مسلسل طير بينا يا قلبي

أماني عبد المجيد 

طرح المنتج أحمد عبدالعاطي أغنية أستاذ فالشقاوة تتر مسلسل “طير بينا يا قلبي” علي عدة منصات من أشهر المنصات في الوطن العربي، بدأت بتصدر قوائم الاستماعات فى خلال أيام من صدورها.

 

وسبق أن نال تتر المسلسل إعجاب الجمهور والمشاهدين، كما تم تداوله بين رواد التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وذلك لما حمله اللحن من جمل موسيقية ” مقسوم ” مميزة وسهلة على مسامع الجمهور و ممزوجة بحالة من البهجة والفرحة.

 

الأغنية يؤديها أبطال عمل المسلسل، ويبدأها الطفلان “ريما وسليم” ثم يغني خلفهما الفنانات ” ريم مصطفى دنيا ماهر، هالة فاخر” وتؤدي المجموعة أداء الكورال.

أغنية «طير بينا يا قلبي»، من كلمات أحمد بريء، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع ومكساج يحيى يوسف، هندسة صوتية أيمن فكري.

مسلسل “طير بينا يا قلبي” البطولة المطلقة الأولي للنجمة ريم مصطفي في الدراما التلفزيونية، ويعرض من السبت إلي الأربعاء الساعة الثامنة علي شبكة قنوات ‏ON.

‏‎ويشارك في مسلسل “طير بنا يا قلبي” إلى جانب “ريم مصطفى” كل من دنيا ماهر، محسن محي الدين ، هاله فاخر ، احمد صيام ، ماجده منير ، حازم سمير ، نور محمود ، إسماعيل فرغلي ، عمرو عبدالعزيز ، ابرام سمير ، ليلي حسين ، والنجمة بسمه، الطفلة ريما مصطفي ، الطفل سليم مصطفي.

‏‎ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن ،وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة ” آرت ميكرز ” للمنتج ” أحمد عبدالعاطي “.

‏‎تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.