29 نوفمبر 2022 12:32 م
أخبار عاجلة

الحزب العربي للعدل والمساواه.. مايزعج تنظيم الاخوان هو حجم الانجازات الهائلة التي تحققت في عهد الرئيس السيسي

الشيخ علي فريج رئيس حزب العدل والمساواه

علي أمير 

 

قال الشيخ علي فريج رئيس  الحزب العربي للعدل والمساواة أن الشعب المصري صاحب التاريخ العميق صعب خداعه بشعارات وهمية وأنه اذكي من أن ينخدع بالكلام المعسول الذي ظاهرة خير وباطنه السم القاتل متسائلا، هل نسي الشعب المصري المذابح التي قام بها تنظيم الاخوان..وهل نسي الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن سلامة الوطن التي هددوها.

وأضاف فريج في تصريحات صحفية أن كل مايزعج تنظيم الاخوان هو حجم الانجازات الهائلة التي تحققت علي أرض الواقع  وشملت كل نواحي الحياة مشيرا الي أن عودة مصر لتؤدي دورها التاريخي نحو امتها العربية، والإنسانية عامة…وقد نالت ثقة شعوب العالم وتقديرها.
وتابع ويكفي أن قادة العالم اجمع يجتمعوا في شرم الشيخ لبحث كيفية الحفاظ على المناخ…وتكون مصر هي الرائدة في ذلك.

وتاع رئيس الحزب العربي للعدل والمساواه لقد قلنا سابقا ونؤكد الآن من جديد. ..أن الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يعمل ليلا ونهارا لصالح هذا الوطن لا يسعي الي مجد شخصي ..او تحقيق شهرة..وإنما وهب حياته لمصر.

وقد من الله عليه بأن طوع له الزمن…والدليل علي ذلك تنفيذ مشروعات في زمن قياسي كانت تحتاج الي عشرات السنين لتنفيذها،مؤكدا أن  الشعب المصري لن ينخدع بالدعوة التي اطلقها تنظيم الاخوان واعوانه للخروج يوم ١١/١١ في مظاهرات ضد الدوله، لأننا تأثرنا كما تأثر العالم اجمع بحرب أوكرانيا..والكل يعاني..لكن يكفي الأمن والأستقرار الذي ننعم به وحرمت منه شعوب عربية حولنا مثل اليمن وليبيا..وسوريا..والعراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.