3 ديسمبر 2022 5:11 م

مان سيتي وصيفًا وليفربول السابع.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم.. 

متابعات 

 

أقيمت اليوم ، العديد من المواجهات القوية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-23.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم شهد تواجد أرسنال فى الصدارة برصيد 27 نقطة، متفوقًا على مان سيتي الوصيف برصيد 26 نقطة.

وحقق فريق مانشستر سيتى فوزًا كبيرًا على ضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأصبح فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره مانشستر يونايتد، خلال القمة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “ستامفورد بريدج”، بالجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

خسر فريق ليفربول أمام مضيفه نوتينجهام فورست بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “جراوند سيتي”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 16 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يرفع نوتينجهام رصيده للنقطة 9 في المركز الـ 19.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم السبت، كالتالى:
أرسنال – 27 نقطة

مانشستر سيتي – 26 نقطة

توتنهام – 23 نقطة

تشيلسي – 21 نقطة

مانشستر يونايتد – 20 نقطة

نيوكاسل يونايتد – 18 نقطة

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي غدا الأحد بالمباريات التالية:
وولفرهامبتون X ليستر سيتي – الساعة 3 عصرا

ليدز يونايتد X فولهام – الساعة 3 عصرا

ساوثهامتون X آرسنال – الساعة 3 عصرا

أستون فيلا X برينتفورد – الساعة 3 عصرا

توتنهام X نيوكاسل يونايتد – الساعة 5:30 مساء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.