3 ديسمبر 2022 6:54 م

بعثة الأهلي تطير إلى الإمارات لمواجهة الزمالك.. صور

أحمد سعيد 

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، صور سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، من مطار القاهرة الدولي، إلى الإمارات، استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة على كأس السوبر المصري.

ويستضيف ستاد (هزاع بن زايد) في الإمارات، قمة الأهلي والزمالك، على كأس السوبر المصري، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السابعة مساء.

ويرأس محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة الفريق في الإمارات، ويرافقه العامري فاروق عضو مجلس الإدارة، وخالد مرتجي أمين الصندوق.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق قد سافرا إلى الإمارات أمس الاثنين لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة هناك.

ويلعب الأهلي على لقب كأس السوبر المصري، بعد وصافته بطولتي الدوري والكأس، في المقابل يخوض الزمالك المباراة باعتباره بطلا للبطولتين.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بالبطولة 11 مرة، بينما حقق الزمالك اللقب 4 مرات.

وقرر السويسري مارسيال كولر، المدير الفني للأهلي، ضم 24 لاعبًا في القائمة التي توجهت على متن طائرة خاصة إلى الإمارات، وشهدت استمرار تواجد بيرسي تاو، بجانب محمد عبد المنعم، الذي دارت حوله الشكوك في الفترة الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها بالإنف خلال لقاء أسوان.

وضمت قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفي الدفاع، رامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد.

وفي الوسط، قرر كولر ضم كل من حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو برونو سافيو، بالإضافة للثلاثي الهجومي، محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن.

وتأكد غياب أليو ديانج، لاعب خط الوسط عن المباراة بعد تعرضه لإصابة عبارة عن شد قوي في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة بالدوري، والتي أسفرت عن استبداله بين شوطي اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بهدف نظيف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.