27 نوفمبر 2022 3:00 ص
أخبار عاجلة

تنسيقية شباب الأحزاب تنظم جلسة نقاشية مع مندوبي الجمعيات الأهلية بقويسنا.. شاهد

سامي ابراهيم قمر

 

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جلسة نقاشية مع مندوبي الجمعيات الأهلية بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية .

وقد عقد النائب محمود تركي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة نقاشية مع عدد من مجالس إدارة الجمعيات الأهلية بمركز قويسنا بالمنوفية حول محاور الحوار الوطنى والخاص بالعمل الأهلي والعقبات والمشكلات التي تواجه الجمعيات.

تناولت الجلسة الحوارية مجموعة من الاستفسارات الخاصة بالمحور الاجتماعي وإمكانية العمل على التوسع في دعم الأسر المصرية ومواجهة الظروف الاقتصادية التي تواجه العالم بصفة عامة.

وقال ترك إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

وتحدث مسئولي الجمعيات حول التحديات التي تواجه الجمعيات في الإجراءات والقرارات الوزارية مما يؤثر سلبا على نشاطها وكذا العديد من المحاور التي تساهم في رفع العبء عن الأسر الأكثر احتياجا.

وقد حضر الاجتماع لبيب رشاد مدير اداره الشؤون الاجتماعيه بقويسنا و أمينه شندي رئيسه الجمعيات بقويسنا وكل المسؤولين باداره قويسنا الاجتماعيه في ضيافه الشيخ ابو المجد

وتم مناقشه بعض القضايا العامه وبعض المعوقات الخاصه لبعض الجمعيات الخيريه تحدث الجميع عن مشكله تكافل وكرامه ومشاكل الترخيص اربع سنوات الحضانات الخ ..

وقام النائب محمود تركي تدوين جميع الملاحظات ووعد بمناقشتها مع الجهات المختصة وحل القضايا والأزمات التي تتعرض لها الجمعيات الأهلية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.