29 نوفمبر 2022 1:41 م
أخبار عاجلة

إحالة معلمة للتحقيق لمعاقبتها فصل كامل بالضرب بالعصا

أرشيفية

فايز محمد 

أكد محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليمية بالشرقية، إحالة مدرسة في مدرسة الجلاء الابتدائية التابعة لإدارة ههيا التعليمية للتحقيق؛ لمعاقبتها فصل كامل بالضرب بواسطة عصا على اليد.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، في تصريحات خاصة، أن قرار الإحالة للتحقيق جاء بعد ورود شكوى تتعلق بتعدي المدرسة المشار إليها على إحدى التلميذات بالضرب على رأسها.

وبالفحص تبين عدم صحة الشكوى بشأن واقعة التعدي بالضرب على رأس التلميذة بعصا خشبية، فيما تبين أن المدرسة كانت قد عاقبت الفصل كله بالضرب على اليد بواسطة عصا، ودخلت التلميذة بعدها في نوبة من القيء وتم استدعاء والدتها وغادرت الطفلة المدرسة رفقتها.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إلى أن ما أثير عن تعد المدرسة على التلميذة بعصا على رأسها أم غير صحيح بالمرة، وأن التحقيقات بشأن الواقعة وسؤال التلاميذ أكدت أن المدرسة كانت قد عاقبت الفصل كله بالضرب بعصا على أيديهم، لافتًا إلى إحالة المدرسة للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

وكان والد التلميذة نشر منشورًا له عبر موقع التواصل الاجتماعي أشار خلاله إلى خطورة حالة ابنته وتعرضها لنزيف بالمخ بسبب تعدٍ مدرسة عليها في مدرسة الجلاء الابتدائية التابعة لإدارة ههيا التعليمية، وهو ما نفاه وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية موضحا أن المدرسة ضربت التلميذة على يدها وليس على رأسها، مثلها مثل باقي التلاميذ، وعليه تمت إحالة المدرسة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.