29 نوفمبر 2022 12:23 م
أخبار عاجلة

الأهلي يتعاقد مع شركة إماراتية لإنشاء ستاد زايد

ارشيفية

أحمد سعيد 

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن مساعي مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب في اتمام بعض التعاقدات الخاصة بالرعاية بعد حصول شركتي اتصالات وبنك أبو ظبي على رعاية القلعة الحمراء

وعلم صدى البلد من مصادره داخل النادي الأهلي بأن الخطيب انهى الاتفاق مبدئيا مع شركة إماراتية كبرى لتتولى ملف ستاد الأهلي في مدينة أكتوبر بالشيخ زايد، على أن يتم تسليمه خلال 18 شهرا.

وأضاف المصدر لصدى البلد أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنهى كافة الاتفاقات اثناء تواجده بالإمارات على هامش إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في مدينة العين الإماراتية.

ويتضمن التعاقد إنشاء عددا من الملاعب بجانب فندق خاص بالملعب مجهز بكافة التقنيات ومتحف للنادي الأهلي يضم مقتنيات وكؤوس كافة البطولات ومركز علاج طبي.

وأنهى بيبو كافة التفاصيل ثم توجه إلى باريس لاستكمال الفحوصات الطبية .

جدير بالذكر أن الأهلي حصل على الموافقات اللازمة لبناء استاد الأهلى على أرض فرع الشيح زايد، على ارتفاع 30 مترا وباقى المنشآت بـ12 مترا ويتسع الملعب لحوالى من 50 ألف لـ60 ألف متفرج

وكانت خطة النادي قد أوضحت أن إنشاء ستاد رياضى على مساحة 12 فداناً بالشيخ زايد، فيما توظف المساحة المتبقية فى إنشاء مدينة متكاملة بها جميع الخدمات اللازمة التى يحتاجها النادى، من فنادق سياحية ومستشفى ومتاحف رياضية، لتتحول بذلك إلى مزار سياحى متكامل.

إقامة معسكر للأهلي في الإمارات خلال فترة توقف الدوري
قبل مواجهة الداخلية.. كولر يغيب عن قيادة مران الأهلي
فريق الكرة

وكان الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد تغلب على غريمه التقليدي الزمالك في مباراة السوبر المصري موسم 2020-2021 بهدفين دون رد احرزهما البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد.

وأقيم اللقاء على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية بحضور اكثر من 20 الف مشجع .

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة فريق الداخلية غدا ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب انتهاء الجولة الثالثة ستتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى انتهاء فعاليات مؤتمر قمة المناخ والذي تستضيفه مصر بمدينة شرم الشيخ بحضور العديد من رؤساء وملوك وأمراء دول العالم في الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.