27 نوفمبر 2022 5:07 ص
أخبار عاجلة

البنك الاهلي يتفوق علي سيراميكا كليوباترا بهدفين تظيفين في الشوط الأول

أرشيفية

أدم كريم 

 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي بتقدم الأخير بهدفين دون رد في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري المصري الممتاز.

txtخلال ساعات الأهلي يزف مفاجأة يحلم بها ملايين الجماهير .. تفاصيل
txtمدرب المصري يعاتب نجم النادي الأهلي لهذا السبب
ويبحث البنك الأهلي تحت قيادة المدرب خالد جلال، تحقيق أول فوز له في منافسات الدوري المصري هذا الموسم، فيما يأمل سيراميكا كليوباترا مع المدرب أحمد سامي، تعويض السقوط في الجولة الماضية أمام الزمالك بهدفين دون رد.

ويخوض البنك الأهلي، لقاء سيراميكا كليوباترا، بتشكيل رسمي، مكون من: “محمد أبو جبل، أحمد ياسين، محمود الجزار، إسحاق يعقوبو، أحمد توفيق، محمد فتحي، حمدي علاء، محمد هلال، رزاق سيسيه، كريم بامبو وناصر منسي”.

أما سيراميكا كليوباترا ، يدفع المدرب أحمد سامي، بالقوة الهجومية الضاربة، حيث جاء التشكيل الرسمي كالتالي: “محمد بسام، أحمد هاني، رجب نبيل، أحمد بيكهام، محمد ناصف، محمد توني، محمد كناريا، محمد إبراهيم، ميدو جابر، أحمد ياسر ريان وجون إيبوكا.

ونجح البنك الأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، في التقدم (1-0)، بعد عرضية كريم بامبو التي فشل أحمد هاني في إبعادها، لترتطم الكرة في قدمه قبل أن تسكن شباك الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 26، تمكن كريم بامبو من تعزيز تقدم البنك الأهلي، بعدما تلقى تمريرة حاسمة، وضعته في حالة انفراد أمام الحارس محمد بسام، قبل أن يسكن الكرة، الشباك، بتسديدة أرضية متقنة.

وفي الدقيقة 41 تحصل سيراميكا على ركلة جزاء، بعد تدخل قوي من محمد أبو جبل ضد جون إيبوكا، قبل إلغائها بعدما عاد الحكم الرئيسي إلى شاشات تقنية الفيديو، لمراجعة اللقطة التحكيمية، وسط اعتراض اللاعبين.

printer طباعة
شارك

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء
ما هو مرضه؟ صدمة على السوشيال ميديا بعد وفاة الشيف أسامةقصة وفاة تلميذة 4 ابتدائي|قالت: مش عارفة أحل يا مستر وماتت على الملزمةهل يجوز للمرأة الجلوس مع زوج ابنتها متزينة وكاشفة شعرها.. الأزهر للفتوى يجيبسبب صادم … جمال شعبان يكشف سر وفاة الطفلة ياراضربوه وعذبوه.. الصور الأولى للعثور على جثة تاجر خمسيني ملفوفة في ملاية بالمعاديأنا بين يدي الرحمن.. مرض غامض يصيب الشيف أسامة السيد ويؤدي إلى وفاتهلمرضه.. الأهلي يستقر على بديل كولر لقيادة الفريق أمام الداخليةالأهلي يتعاقد مع شركة إماراتية لإنشاء ستاد زايد .. خاص
قد يعجبك ايضا

تعزيز الرغبة الجنسية في جميع المراحل العمرية ثلاث اضعاف عند الرجال

معرفة المزيد
speakol Drextenda

أرخص وأسهل الطرق لإيقاف تساقط الشعر والتخلص من الصلع

معرفة المزيد
speakol GREEN GOLD

محمد صلاح يُنافس على جائزة هدف الشهر في ليفربول.. شارك بالتصويت

 

اكتمال وصول القادة العرب ورؤساء الوفود إلى مقر انعقاد القمة العربية با…

 

البحوث الإسلامية: التطاول على الكون لون من الإفساد

دقيقة حداد وصدمة.. كواليس إعلان وفاة تلميذة 4 ابتدائي بالطابور المدرسي…

 

كبسولات سد الشهية حرق الدهون في الجسم الاكثر مبيعا في العالم بمصرالان

معرفة المزيد
speakol FORSKOLIN

المغرب يعلن غياب الملك محمد السادس عن القمة العربية بالجزائر لاعتبارات…

 

باعتراف البنتاجون.. قوات الجيش الأمريكي تدخل أوكرانيا

 

لتخفيض الرواتب.. موظفو السفارة اللبنانية بالكويت يهددون بالإضراب المفت…

ترشيحاتنا
رئيس الجزائر: القمة تنعقد في ظروف متوترة وأزمات صعبة على العالم العربيتراجع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم الثلاثاء.. تفاصيلبسبب جرائم ابتزاز الفتيات إلكترونيا.. مقترح برلماني لتغليظ العقوبات.. تفاصيلتفاصيل معسكر منتخب مصر خلال نوفمبر استعدادا لودية بلجيكاأكوا باور توقع اتفاقا مع مصر لإنشاء محطة كهربائية بقدرة 10 جيجاواتالرئيس التونسي يسلم نظيره الجزائري رئاسة القمة العربية

ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ
سبب صادم … جمال شعبان يكشف سر وفاة الطفلة يارا
بكلمات مؤثرة.. الشيف نونا تودع أسامة السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.