29 نوفمبر 2022 1:28 م
أخبار عاجلة

بعد إصابة المدير الفني بنزلة برد.. سامي قمصان يقود الأهلي بديلا كولر أمام الداخلية

أحمد سعيد 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إسناد مهمه قيادة الفريق الأول لسامي قمصان عقب تأكد غياب مارسيل كولر المدير الفني للفريق بسبب إصابته بنزله برد.

وكتب احمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:”سامي قمصان يتولى القيادة الفنية للأهلي أمام الداخلية بعدما تأكد غياب كولر بسبب نزلة برد”

 

 

txtأزمات عديدة تواجه الأهلي قبل مباراة الداخلية.. وبشرى سارة للجماهير

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جلسة تدريبات بدنية في «الجيم» تحت إشراف أندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق استمرت لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ للحديث عن مباراة الداخلية غدا.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبية للكرة باليد في بداية المران، أدى بعدها اللاعبون تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يختتم الجهاز الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا عقب نهاية المران؛ استعدادا لمواجهة فريق الداخلية في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

وقال سيد عبدالخفيظ أن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، اكتفى بأداء جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للأهلي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأضاف مدير الكرة أن «السولية» خضع لفحص طبي أثبت تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعب جلسة تدريبات منفردة.

وأوضح أن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم؛ بسبب تعرضه لنزلة برد.

وشدد أن علي معلول وحسين الشحات لاعبي الفريق قد غابا عن المشاركة في فقرات المران الجماعي بسبب تعرضهما لنزلة برد.

وقال أن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق يتابع حالة «كولر» والثنائي «معلول والشحات» بصفة مستمرة؛ للاطمئنان عليهم.

وأضاف أن محمد عبدالمنعم يغادر المستشفي بعد جراحة «إصلاح إعوجاج وكسر في الأنف» التي أجراها أمس تحت إشراف الدكتور طارق البانوبي استاذ جراحة الوجه والفكين.

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، والدكتور طارق البانوبي، على التواجد اليوم في المستشفى؛ للاطمئنان على حالة اللاعب قبل مغادرته.

ويبدأ «عبدالمنعم» تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من الجراحة، على أن يعود ‏للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏

واطمأن الجهاز الطبي على حالة «عبد المنعم» بعد خضوعه لجراحة أمس، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وكان محمد عبدالمنعم قد شارك في مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.