3 ديسمبر 2022 6:06 م

الأهلي يخطف هدفين في 6 دقائق والداخلية يقلص الفارق

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام، بإقامة مباراة مرتقبة تجمع النادي الأهلي امام الداخلية على ملعب السويس الجديد، في الخامسة مساءً.

ق 2.. الأهلي يسجل هدف التقدم عن طريق محمد شريف بعد تمريرة مساعدة من زميله كريم فؤاد .

ق 6.. الأهلي يضيف الهدف الثاني عن طريق لاعبه حمدي فتحي

ق 12.. النيجيري فانوم ألفريد يسجل هدف تقليص الفارق للداخلية في مرمى الأهلي .

 

بداية المباراة..

ودخل النادي الأهلي اللقاء منتشيًا بفوزه بهدفين دون رد وتتويجه بلقب السوبر المحلي عن الموسم قبل الماضي 2020-2021 أمام غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي على ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين الإماراتية.

ويسعى الأهلي لاستغلال نشوة الفوز على الزمالك واستعادة تواجده على منصات التتويج بالبطولات المحلية، من أجل استكمال سلسلة انتصاراته في الدوري العام هذا الموسم، والتي بدأها بالفوز على الإسماعيلي وأسوان بنتيجة 1-0.

وأعلن مارسيل كولر، مدرب الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الداخلية، وجاء على النحو التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمود متولي، أكرم توفيق، محمد اشرف.

في الوسط: حمدي فتحي، محمد فخري، برونو سافيو، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة.

ومحمد شريف في خط الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد عبد القادر – أيمن اشرف – علي لطفي – حسام حسن – شادي حسين – بيرسي تاو – محمد هاني – رافت خليل – احمد نبيل كوكا.

من جهته يدخل الداخلية الذي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم، بتعادله في الجولة الأولى أمام طلائع الجيش سلبيًا، وهزيمته أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، لقاء الليلة وهو يبحث ولو عن نقطة واحدة، تحركه من قاع جدول الترتيب قليلًا.

وللداخلية باع طويل في تحقيق المفاجآت على حساب الأهلي، إذ سبق له أن انتصر مرتين على التوالي في عام 2014، وفرض نتيجة التعادل على الأحمر في مناسبتين، إلا أن أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في فبراير عام 2019، وانتصر الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

كما يتسلح رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الداخلية ونجم الأهلي الأسبق بتاريخه الجيد في مواجهة الأحمر، إذ سبق أن واجه الأخير مرتين من قبل عندما كان مدربًا للجونة، ونجح فيهما من تحقيق نتيجة التعادل.

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي: «رضا السيد، محمد نجيب، محمد ناصر، سمير فكري، ألانا كيامبادي، عبدالعزيز السيد، محمود طلعت، كليتشي، انوم ألفيرد، حسين رجب، تشيرستوفر».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.