30 يناير 2023 5:31 م

طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بهدف أحمد متعب في الشوط الأول

أحمد سعيد 

أنهى فريق طلائع الجيش الشوط الأول بالتقدم على نظيره النادي الأهلي بهدف دون رد في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد السلام ضمن ‏منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.‏

بدأ اللقاء بضغط هجومي من جانب لاعبي النادي الأهلي وحاول كريم فؤاد تهديد دفاعات طلائع الجيش مع بداية المباراة.

وتعرض أكرم توفيق نجم النادي الأهلي لـ احتكاك مع أحد لاعبى طلائع الجيش وخرج من أجل تلقي العلاج.

وحاول أحمد عبدالقادر فى الدقيقة 13 الضغط على مدافع طلائع الجيش من أجل تسجيل هدف أول لصالح النادي الأهلي لكن مدافع الفريق العسكرى نجح في إبعاد الكرة إلى منتصف الملعب.

وقاد أحمد سمير إحدى الهجمات لفريق طلائع الجيش ومرر الكرة إلى أحمد أيمن منصور وتصل إلى خالد قمر وسددها لتمر بجوار مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

هدف متعب
وفى الدقيقة 25 احتسب محمد عادل حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش هدف سجله أحمد متعب لاعب الفريق العسكرى بعد العودة إلى حكم تقنية الفيديو الـ var.

وطالب لاعبو الأهلي بإحتساب ركلة جزاء بعدما سدد البرازيلي برونو سافيو الكرة من خارج منطقة الجزاء فى جسم مدافع فريق طلائع الجيش.

وتعرض فى الدقيقة 36 عمرو السولية للإصابة وخضع إلى تلقي العلاج بمعرفة الجهاز الطبي وحصل رامي ربيعة على بطاقة صفراء فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول عقب إعاقته للاعب كريم طارق نجم طلائع الجيش.

وجرت محاولات هجومية من جانب النادي الأهلي عبر البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد وأكرم توفيق وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف قبل انطلاق صافرة الشوط الأول.

وقاد أحمد أيمن منصور الجبهة اليسرى لفريق طلائع الجيش بإقتدار ونجح في إفشال العديد من الغارات الهجومية التي شنها لاعبو النادي الأهلي.

ونجح خالد سطوحي فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة التى سددها محمد شريف داخل منطقة الجزاء.

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏. خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد أشرف. خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد. خط الهجوم: محمد شريف.‏

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.