1 فبراير 2023 4:27 ص
أخبار عاجلة

في مباراة مثيرة.. سيراميكا يفوز علي أسوان بلدغة ” بلس 90″

واصل فريق سيراميكا كيلوباترا نتائجه المميزة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على أسوان مساء اليوم الخميس بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي اقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة.

وبهذه النتيجة، يصل فريق سيراميكا للمركز السادس برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة السادسة قي المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري المصري.

تفاصيل المباراة

سجل محمد شكري الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

وأضاف سيراميكا الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق جون إيبوكا من خلال انفراد تام بالمرمى، ثم قلص ميدو مصطفى النتيجة وأحرز الأول لصالح أسوان في الدقيقة 74.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 سجل محمد حمدي زكي هدف التعادل لأسوان تصويبة صاروخية سكنت أقصى يسار حارس سيراميكا ليتعادل زهرة الجنوب في الوقت القاتل.

وظن الجميع أن المباراة انتهت لكن أحرز سيف تقا الهدف الثالث لسيراميكا قبل صافرة حكم اللقاء بلحظات.ولم تأتي الدقائق المتبقية من المباراة بجديد ليعلن سيراميكا فوزه الثاني على التوالي في بطولة الدوري العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.