31 يناير 2023 9:26 م
أخبار عاجلة

الخطيب يأمر بتوفر أفضل علاج لأكرم توفيق

محمود الخطيب

أحمد سعيد

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي علي إجراء العديد من الإتصالات الهاتفية بالجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي للإطمئنان علي الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق الظهير الايمن علي هامش مران اليوم.

وطلب الخطيب طلبا من الجهاز الفني توفير كل السبل للاعب ودعمه نفسياً ومعنوياً.

وطالب الخطيب توفير كل ما يتطلبه اللاعب لعلاجة علي أفضل ما يكون كعادة النادي دلئماً مع لاعبيه خاصة المخلصين مثل أكرم توفيق .

وكان اكرم توفيق قد تعرض لإصابة قوية في الركبة علي هامش المران الصباحي اليوم واثبت التشخيص المبدئي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويتواجد محمود الخطيب خارج مصر في رحلة علاجية بفرنسا للإطمئنان علي الفحوصات التي خضع لها الفترة الماضية .

أشعة لأكرم
خضع أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لأشعة رنين مغناطيسي بعد ظهر اليوم بأحد مستشفيات مصر الجديدة عقب مغادرته مران أبناء الرداء الأحمر مصاباً .

وقال مصدر في تصريحات خاصة أن أكرم توفيق شارك في المران صباح اليوم بصورة طبيعية وخاض الشق البدني برفقة زملائه بصورة طبيعية ولكنه خلال التقسيمة سقط علي الأرض خلال كرة مشتركة ما استدعي خروجه مباشرة برفقة رئيس الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة لفحصه.

تشخيص مبدئي
وأضاف:” التشخيص المبدئي للاعب يشير لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولكنه خضع لأشعة رنين جديدة قبل دقائق وهي التي يعول عليها الجهاز الطبي كثيراً “.
وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

مران قوي
وخاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.
ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

قرارات جديدة
وبعد التاكد من إصابة أكرك توفيق بالرباط الصليبي قامت إدارة الأهلي بطلب من الجهاز الطبي بتجهيز السفر سريعاً للاعب لإجراء الجراحة بجانب التأكيد من منحه كل المستحقات الخاصة به وكذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.