1 فبراير 2023 4:34 ص
أخبار عاجلة

جلسة تصوير لـ دارين حمزة على شواطئ أنطاليا بتركيا

دارين حمزة

مها اسماعيل 

تودع الفنانة اللبنانية دارين حمزة عام 2022 وتستقبل العام الجديد 2023 بجلسة تصوير جديدة وبأجواء احتفالية بالكريسماس، وبشكل مختلف مع المصورة الروسية إيكاتيرنا شاكر، وخبيرة الماكياج الروسية أيضا أرينا ميلنيكار.

تم تصوير الجلسة على شواطئ أنطاليا التركية، والمُطلة على البحر الأبيض المتوسط؛ احتفالا بأعياد الكريسماس.

وجهت دارين رسالة للشعب المصري والشعوب العربية قائلة: “بحب أعايد الجمهور المصري خاصة والعربي، وأتمنى لكم عام جديد سعيد، وأتمنى كذلك العودة للحضور الفني بمصر مطلع العام الجديد.. وحشتني مصر ووحشني نيلها، وبقالي 4 سنوات لم أزر مصر، ولكن إن شاء الله هكون قريبا في مصر لزيارتها والعودة لأجوائها الشتوية الجميلة من جديد”.

وأكدت دارين حمزة دور مصر الريادي بمجال الفن، حيث تعتبرها “هوليوود الشرق”، وترى أن الدراما والسينما المصرية مهمة لأي فنان عربي.

جدير بالذكر أن دارين حمزة قد شاركت في عدة أعمال فنية بمصر، من بينها مسلسل “خطوط حمراء” للنجم أحمد السقا، وصولا لمسلسل “شهادة ميلاد” منذ سنوات مع الفنان طارق لطفي، وكذلك شاركت في عدة تجارب فنية أجنبية بهوليوود، بالإضافة لمشاركات مهمة بالسينما الإيرانية لسنوات، وخاضت أيضا تجارب الحضور بلجان تحكيم المهرجانات السينمائية الدولية، من بينها مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.