3 فبراير 2023 5:11 ص

الشوط الاول.. الأهلي يلعب وسراميكا يحرز هدف

أحمد سعيد 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الشوط الأول متقدما أمام الأهلي بهدف نظيف ، فى المباراة التى تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

txtالرسالة وصلت.. شاهد| كيف صالح كولر جماهير الأهلي فى مباراة سيراميكا كليوباترا؟
txtكهربا في كأس العالم للأندية | خبير لوائح يزف بشرى لـ الأهلي
وشهدت الدقيقة 13 تسديدة من علي معلول تخرج أعلى مرمى محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا إلى خارج الملعب ، بعد عرضية مميزة من الجانب الايمن عن طريق محمد هاني.

وشهدت الدقيقة 23 فرصة لسيراميكا كليوباترا من تسديدة قوية من إيبوكا من داخل منطقة الجزاء على يسار الشناوي إلى خارج الملعب.

وفى الدقيقة 30 سنحت فرصة للأهلي من عرضية من محمد هاني ورأسية من برونو سافيو تمر على يمين محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا إلى خارج الملعب.

وفى الدقيقة 36 من زمن اللقاء ألغى الحكم الدولي ابراهيم نور الدين هدف للأهلي أحرزه برونو سافيو بداعي التسلل على لاعب الأهلي علي معلول.

وسجل الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا اللاعب احمد رمضان بيكهام فى الدقيقة 45 ، من ركلة ركنية نفذها محمد شكري بصورة رائعة وارتقى لها بصورة أروع أحمد رمضان على يمين الشناوي إلى داخل الشباك.

 

وأعلن المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، التشكيل الذي سيخوض به مباراته مساء اليوم الأربعاء أمام نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري.

txtالمصائب تتوالى.. صدمة قوية من كولر لـ كهربا داخل الأهلي
txtشكلك مصدوم..رد مثير من خالد الغندور على محامي كهربا

وجاء التشكيل الأساسي لفريق الأهلي كالتالي:
حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

لاعبا الارتكاز: ديانج وحمدي فتحي.

خط الوسط المتقدم: حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة”، برونو سافيو.

المهاجم: شادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء للنادي الأهلي كل من: علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو السولية وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف

ويدخل الأهلي المباراة متصدرً لجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.