31 يناير 2023 10:58 م
أخبار عاجلة

بعد مرور 15 دقيقة الأهلي يبدأ بسيطرة وصحوة هجومية لـ بيراميدز

علي أمير 

مرت 15دقيقة من أحداث الشوط الاول من مباراة الاهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

هدد الأهلي لاعبي بيراميدز في الدقائق الأولى من عمر المباراة، بعد وصول كريم فؤاد لنطقة جزاء بيراميدز في الدقيقة 4من عمر المباراة وسدد كرة ولكن أبعدها علي جبر من أمام مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

وفي الدقيقة 5 كثف الأهلي الهجوم عن طريق الجبهة اليسرى لفريق بيراميدز، ومرر محمد هاني كرة رائعة استقبلها شادي حسين وسددها رأسية مرت بجور المرمى وانتزعت آهات الجماهير .

وصل لاعبو بيراميدز إلى منطقة جزاء الاهلي في الدقيقة ٧ لأول مرة منذ بداية شوط المباراة الاول، توغل إسلام عيسى بالكرة ووصل منطقة الجزاء ولكن تدخل ياسر إبراهيم وأبعد الكرة عن مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي.

 

وللمرة الأولى يهدد بيراميدز مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي، بتسديدة فخري لاكاي الذي سدد كرة قوية بعرض الملعب من الجبهة اليمنى في الدقيقة 10ولكن مرت بسلام على مرمى الأهلي.

استحوذ لاعبي بيراميدز على الكرة في الدقيقة 11 من عمر المباراة وصنع هجمة خطيرة ولكن تمكن محمد عبد المنعم قلب دفاع الأهلي من إبعادها لركلة ركنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.