31 يناير 2023 10:07 م
أخبار عاجلة

جنايات بورسعيد تقضي بالإعدام شنقا لقاتل خطيبته ببورسعيد

أرشيفية

محمد حامد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أحمد مندور عبدالله، بالإعدام شنقا للمتهم محمد سمير، قاتل خطيبته خلود السيد فاروق خنقا بيديه.

وعقدت محكمة جنايات بورسعيد، جلستها بمجمع محاكم بورسعيد، اليوم، للنظر فى القضية رقم ٣٥٣٧ جنايات الشرق.

وقدمت النيابة العامة، بمحكمة بورسعيد، دليلا “تسجيل صوتي” يدين المتهم ويثبت ارتكابه الجريمة، وفى الدليل كانت الضحية تستغيث بزميل لها، خلال اعتداء المتهم عليها.

وقال ممثل النيابة العامة، إن المتهم أقدم على ارتكاب جريمته بعدما قررت القتيلة تركه، وسبق أن هددها بالقتل، وأوضحت النيابة أن المتهم أكمل أركان الجريمة المادية، حيث دخل منزل الضحية وخبط رأسها على الأرض ثم خنقها حتى تأكد من موتها، حسب أقواله فى التحقيقات.

وسألت النيابة العامة، سبعةَ عشر شاهدًا من أهل المجنى عليها وجيرانها وزملائها بالعمل، فتواترت أقوالهم على خطبة المجنى عليها للمتهم وزمالتهما بالعمل، وأكَّد زملاؤهما تعدى المتهم عليها قبل يوم من الواقعة، واستقالتها رغبةً فى تجنّبه، ثم انصراف المتهم مبكرًا يوم مقتلها، كما شهِد أحدُ جيرانها فى العقار المواجه لمسكنها برؤية المتهمِ متسللًا من النافذة إلى ذلك المسكن.

وكان النائب العام، أمر بإحالة “محمد س.” قاتل خلود، للجنايات وذلك بعد أن أُخطرت النيابةُ العامة، بمقتلِ المجنيِّ عليها خلود السيد والعثور على جثمانِها بمسكنها ببورسعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.