30 يناير 2023 4:33 م

ضبط شقيقين وآخرين لاعتدائهما على فرد أمن النادي الرياضي ببني سويف

أرشيفية

علي أمير 

أمرت نيابة بني سويف تحت إشراف المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، حبس شقيقين 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما وآخرين بالاعتداء بأسلحة بيضاء “ساطور وسيف، وسنجة” وعصا، على حارس أمن بوابة نادي المدينة الرياضي وعضو جمعية عمومية، أثناء دخوله، وتحطيم بوابة الدخول الرئيسية، وإثارة الفوضى أثناء الاحتفال برأس السنة بالنادي.

من جانبه أعلن اللواء سامي توفيق عضو مجلس النواب ورئيس نادي بني سويف الرياضي، حبس اثنين من المتهمين بالاعتداء على فرد أمن إداري وآخر، بالأسلحة البيضاء، وإثارة الذعر وترويع أعضاء الجمعية العمومية، وذلك على هامش حفل رأس السنة.

وقال رئيس نادي بني سويف الرياضي، إنه أثناء فحص أفراد أمن النادي على البوابة الرئيسية فوجئوا بعدد من الأشخاص يعتدون عليهم بأسلحة “بيضاء”؛ ما تسبب في إصابة أحد أفراد الأمن ويدعى “محمد مجاهد” في قدمه، وجرى نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وأجريت له عملية جراحية، بالإضافة إلى آخر تصادف وجوده.

وتابع أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة، وتمكنت قوات الشرطة من ضبط اثنين وقررت جهات التحقيق حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، مع تكليف رجال المباحث بضبط باقي المتهمين.

وأشار رئيس النادي، إلى التعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه الاعتداء على النادي وأعضاء الجمعية العمومية وتكليف الشؤون القانونية بمراجعة العقوبات الموجودة باللائحة لتغليظ العقوبات على كل من يخالفها أو يثير الشغب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.