31 يناير 2023 9:23 م
أخبار عاجلة

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام المصري مباراة المصري

أرشيفية

أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، تشكيل الفريق الرسمي في مباراة المصري البورسعيدي، التي تقام بعد قليل من مساء اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز.

وشهد التشكيل تغييرًا واحدًا مقارنة باللاعبين الذين خاضوا مباراة إنبي الأخيرة في الدوري، بدخول البرازيلي برونو سافيو بدلًا من أحمد عبدالقادر.كما يظهر خالد عبدالفتاح، المنضم حديثًا على سبيل الإعارة من سموحة، على دكة البدلاء لأول مرة، في حين لم يسجل التونسي محمد الضاوي “كريستو” ظهوره الأول على دكة البدلاء.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط على فيوتشر، و4 نقاط على الزمالك، اللذين لعبا مباراتيهما في الجولة.وبالتالي فالأهلي يسعى للفوز من أجل توسيع الفارق إلى 6 نقاط مع فيوتشر، و7 مع حامل اللقب.

ويأمل الفريق الأحمر في مواصلة سلسلة انتصاراته، بعد الفوز على بيراميدز (3-0)، وإنبي (2-0) والخروج بشباك نظيفة.

على الجانب الآخر، يأتي المصري في المركز الثامن برصيد 17 نقطة، ويسعى بدوره لمواصلة انتصاراته، بعد الفوز على الداخلية (1-0)، والاتحاد السكندري (2-1).

وفيما يلي تشكيل الأهلي لمباراة المصري:حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمود متولي – محمد هاني.خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج – عمرو السولية – برونو سافيو – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات.خط الهجوم: محمد شريف.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر وشادي حسين ومصطفى سعد ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.