31 يناير 2023 10:14 م
أخبار عاجلة

كأس مصر.. بيراميدز يدرك هدف التعادل في مرمى الزمالك عن طريق وليد الكارتي

أحمد سعيد 

تمكن بيراميدز من تسجيل هدف التعادل في مرمى الزمالك، في المباراة التي تقام  حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

سجل وليد الكارتي لاعب بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر المباراة عن طريق متابعة مميزة داخل منطقة الجزاء خدع بها رمضان صبحي جميع لاعبي الزمالك.

تفاصيل المباراة..
سجل حسام عبد المجيد الهدف عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 5 من عمر المباراة بعد تمرير زيزو ركنية رائعة من الجبهة اليسرى لفريق بيراميدز.

قبل هذه الكرة طالب لاعبي الزمالك من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء بعد ملامسة الكرة يد أحمد سامي مدافع بيراميدز داخل منطقة الجزاء ولكن لم يحتسب الحكم خطأ.

توغل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك بين لاعبي بيراميدز في الدقيقة 11 من عمر المباراة، ومر من علي جبر مدافع بيراميدز واعترضه جبر بخطأ في قانون الكرة يحتسب طرد، وهذا ما فعله الحكم.

وفي تغيير مبكر لفريق بيراميدز خرج عبد الله السعيد في الدقيقة 14 من عمر المباراة لضبط الملعب بعد طرد علي جبر وإستكمال المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

وتعرض رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز لإصابة بدت خطيرة بسبب الآهات التي أصدرها، واستدعى حكم المباراة الجهاز الطبي الخاص بفريقه وخرج صبحي ولكن لم يستدعي الامر أكثر من ثواني حتى عاد للملعب مرة أخرى واستكمل المباراة.

أنقذ محمد عواد حارس مرمى الزمالك فريقه من هدف مؤكد، سدد وليد الكارتي صاروخية من مسافة بعيدة ولكن أوقفها عواد وابعدها عن مرماه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.