31 يناير 2023 9:09 م
أخبار عاجلة

القمة 125.. أداء باهت وتعادل سلبي في الشوط الأول

يوسف محمد

حسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك المقامة على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 14 للدوري الممتاز.

ويبحث الأهلي في هذه المباراة لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري العام حيث يحتل المركز الأول برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

واستمرت مرحلة “جس النبض” لعشر دقائق والتي سدد فيها أحمد عبد القادر تسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمحمد عواد، حارس الزمالك.

وخلال الربع ساعة الأولى امتلك الأهلي الاستحواذ على الكرة لكن بدون تهديد واضح على مرمى محمد عواد، حتى جاءت الدقيقة 17 التي سدد فيها محمد مجدي أفشة تسديدة صاروخية من أمام مرمى الزمالك بعدما استلم الكرة من أحمد عبد القادر لكن مرت أعلى المرمى.

أخطر هجمات النادي الأهلي كانت عند الدقيقة 27 التي انفرد فيها محمود كهربا بالمرمى ونجح في مراوغة محمد عواد ومن ثم سدد الكرة خارج الشباك.

وأخرج محمد الشناوي، حارس الأهلي، كرة قوية سددها نبيل عماد دونجا من منتصف الملعب لتخرج الكرة لخارج الملعب ركلة ركنية، في أقرب فرص الزمالك بالشوط الأول.

وفي الدقيقة 39 سدد حسام عبد المجيد كرة رأسية قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي وكانت إحدى الكرات القريبة من الشباك.

وفي أخطر كرات النادي الأهلي انفرد محمود كهربا بالمرمى بعدما استلم كرة من حسين الشحات في الدقيقة 46 ولكن اصطدمت الكرة بالعارضة وخرجت لركلة ركنية.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.