30 يناير 2023 4:32 م

لطيفة تعاون مع زياد الرحباني في ألبوم جديد

لطيفة - زياد الرحباني

طباعة

هديل هلال
نشر في: السبت 21 يناير 2023 – 7:19 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2023 – 7:19 م
أعربت الفنانة لطيفة، عن سعادتها بالمشاركة ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، لافتة إلى أنها تنتظر إقامة الحدث منذ فترة طويلة.

وأضافت خلال تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «أول ما دخلت البوليفارد شعرت بفرحة في قلبي، من أجمل الأحداث اللي كل فنان ومبدع ينتظره طوال السنة».

وأشارت إلى سعادتها بإطلاق ألبوم «لطيفة 2022» العام الماضي، موضحة أنه يضم 6 أغاني باللهجات التونسية والمصرية والعراقية.

واستطردت: «أغني بلهجات للمرة الأولى بينها العراقية، وأقدم أغاني مختلفة تونسية ومصرية، رد الفعل أشعرتني بفرحة كبيرة في قلبي، وأشكر الجمهور وكل المبدعين الذين تعاونت معهم»، معلنة أنها تتعاون مع زياد رحباني في الألبوم المقبل.

وينطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.