أخبار عاجلة

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. تعرف عليها

ارشيفية

 

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم وبالتحديد جماهير القارة السمراء مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا نظرًا لأهمية المباراة بين بطل القارة الإفريقية النادي الأهلي وبطل الجزائر.

ويلتقي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة والمؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023- 2024.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من 3 جولات، ويأتي خلفه يانج أفريكانز التنزاني بنفس الرصيد، من 4 جولات، ثم شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني في المرتبتين الثالثة والرابعة برصيد 4 نقاط.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات من البطولة بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثية دون رد، في الجولة الأولى، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ثم تعادل مع يانج أفريكانز إيجابيًا في تنزانيا، في الجولة الثانية، وتعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد في القاهرة.

موقع المراقب الاخباري يواصل تقديم خدماته لزواره ومتابعيه ويرصد من خلال هذا التقرير كل ما يخص مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا في السطور التالية:

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم الجمعة، الموافق 16 فبراير، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

– القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

ويمكنك عزيزي المشاهد متابعة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا بصورة واضحة وعالية الجودة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 6 المشفرة، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

– القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

كما يمكنك عزيزي المشاهد متابعة المباراة بشكل مجاني عبر قناة الجزائرية الأرضية على القمر الصناعي النايل سات، وفقًا لما أعلنته القناة عن بث المباراة.

الاسم: الجزائرية الأرضية «Programme National».

– التردد: 11680

– معدل الترميز: 27500

– معامل تصحيح الخطأ: 2/3

– معامل الاستقطاب: أفقي

طريقة فك شفرة القناة الجزائرية الأرضية

بعد تثبيت التردد، يجب إدخال شفرة القناة من أجل تفعيلها ومشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في بث مباشر وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: الضغط على الزر الموجود في القائمة على جهاز التحكم عن بعد.

الخطوة الثانية: الضغط على الأيقونة الخاصة بالإعدادات.

الخطوة الثالثة: أدخل من خلال الريموت الرقم السري وهو عبارة عن «0000» أو «1111».

الخطوة الأخيرة: أدخل رمز فك الشفرة لقناة الجزائرية وهو: 110000000000 أو 1100001100000000.

بعد الانتهاء من تنفيذ الخطوات السابقة، سيتم تفعيل قناة الجزائرية الأرضية 2024، ويمكنك بعد ذلك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

 

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

بأقدام البدلاء.. الأهلي يقهر بلدية المحلة في الجولة 22 من دوري نايل

قلب الأهلي الطاولة على بلدية المحلة وهزمه بنتيجة 1/2 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 22 …