أخبار عاجلة

مورينيو: يختار الهدف الأفضل أمام الزمالك.. ويؤكد الأهلي يمتلك شيئًا سحريًا

مورينيو

هاني خليل

علق جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي على أداء الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر اليوم.

واستطاع الأهلي الفوز بهدفين دون رد على الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على أرضية استاد الأول بارك في مدينة الرياض بالسعودية.

وقال مورينيو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “من دون مجازفة من جانب الأهلي فاز باللقب، من الصعب أن تقول النتيجة عادلة، لكي نكون عادلين كان يجب أن تذهب المباراة للأشواط الإضافية”.

وتابع: “الفرق الكبيرة لديها شيء سحري واستثنائي، هناك من يسميه الحظ وآخرين يسمونه الخبرة، أو حماية من السماء، لكن عادة الفرق الكبيرة عندما تصل للحظات الحاسمة تفوز”.

وأكمل: “لم يكن هناك من جازف من أجل الفوز، الأهلي سجل والزمالك لعب مباراة كبيرة، سيعودون حزينين لكن بفخر، والأحمر فاز

وأردف: “الزمالك لم يستحق الخسارة، من الصعب علي أن أقول من يستحق أن يفوز، لكن الذي سجل فاز، كنا نقول إن المباراة ستذهب لأشواط إضافية، الإيقاع كان منخفضًا، لم يكن هناك من يحاول أن يخلق المشاكل للخصم”.

وبسؤاله هل هناك لاعب أعجبك في الفريقين؟، أجاب: “لا لم أشعر بأن هناك فارق بين أي لاعب في الفريقين، لم يكن هناك من كان مذهلًا أو من سرق الأضواء، الأداء كان ثابتًا، والدفاع كان قويًا حتى دخول الهدفين”.

واستطرد: “الهدف الأول أحببته، لأن اللاعب الشاب (يقصد إمام عاشور) ركض واستغل المساحة في مباراة مغلقة وجمود في الموقع، لم يكن هناك من يتحرك ويطلب الكرة في المساحات، لكن هذا اللاعب فعل ذلك”.

وبسؤاله منذ وصولك للرياض وجماهير الاتحاد والأهلي والنصر والهلال تطالب بالتعاقد معك، ورد: “أنا هنا الآن حتى يوم الأحد صباحًا هذا ما أعرفه”.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

كهربا يقود الهجوم.. تعرف علي الشكيل المتوقع للأهلي أمام الألومنيوم

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على ملامح التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة …