بطريقة إحترافية.. تعرف علي كيفية تصميم تهنئة عيد الفطر بالاسم والصورة

مع اقتراب عيد الفطر المبارك.. يبحث الكثير من الأشخاص عن تهنئة عيد الفطر بالاسم والصورة، فهي تبعث البهجة والسعادة خاصة على الأطفال، وأيضا الأشخاص المرتبطين حديثا، وكذلك الأزواج والزوجات، حيث تكون إشارة على مدى الحب المتبادلة بين الطرفين، وأن الطرف الآخر في محل اهتمام.

وربما يجد الكثير من الأشخاص عن تهنئة عيد الفطر بالاسم والصورة، هو تقليد قديم، إلا أنه ما زال هناك من يعشق هذا النوع من التهنئة ويجدها تعبيرا عن الحب والاهتمام وقوة العلاقة بينهما، وعادة ما تتضمن التهنئة رسالة حب ومودة، ويوضع فيها أما صورة الشخص نفسه، أو توضع صورة تعبيرية عن عيد الفطر، مع وضع الاسم سواء بالإنجليزي أو بالعربي، ويمكن وضع أول حرف من الاسم بالإنجليزي أو بالعربي أيضا.

هناك برامج متوفرة على جوجل بلاي تستهدف عمل تهنئة عيد الفطر، بشكل متناسق وجذاب.
تتضمن فكرة عمل تهنئة عيد الفطر.. وضع أول حرف من اسم الشخص، مثل (أ) باللغة العربية، أو بالإنجليزي (A).
كما يمكن أن تكون فكرة التهنئة عبارة عن وضع الاسم باللغة العربية مثل (أحمد)، أو باللغة الإنجليزية (Ahmed)، علما أنه يجب عند كتابة الأسم باللغة الإنجليزية أن يكون أول حرف Capital (أي الحرف الأول كبير) فهو يعطي شكل متناسق ورائع للغاية.
أما عند وضع صورة يمكن أن تكون صورة الشخص نفسه، وهناك من يفضل وضع صورة تعبر عن عيد الفطر مثل البلالين.
عند تنسيق تهنئة عيد الفطر يفضل أن تكون الألوان متناسقة معا، وتعبر عن البهجة والسعادة، ولا يفضل أن يكون البارز فيها اللون الأبيض أو الأسود، على أن يكون اللون البارز هو البنفسجي أو الأحمر، فهي ألوان تعبر عن السعادة.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

غدا .. حزب الإتحادي الديمقراطي يعقد اجتماعا هاما لبحث تطورات الاوضاع علي الحدود الشرقية للبلاد

يعقد حزب الاتحادي الديمقراطي برئاسة المحاسب حسن ترك اجتماعا هاما لمناقشة الأوضاع التي تمر بها …