الزمالك يخشي مفاجأة البدايات أمام أرتا سولار في ذهاب دور 32 لكأس الكونفيدرالية

أرشيفية

يستعد فريق الزمالك لمواجهة أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، مساء السبت، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونظيره أرتا سولار، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت.
ويشارك الزمالك في الكونفدرالية هذا النسخة رفقة فيوتشر،بعدما احتل الفريقين المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بعدما حجز الأهلي وبيراميدز مقعدهما في دوري أبطال إفريقيا.

وخاض أرتا سولار الدور التمهيدي الأول (دور الـ 64)، أمام هورسيد الصومالي، وفاز عليه بنتيجة 6-0 في مجموع نتيجتي الذهاب والإياب.

وقبل ساعات، أعلن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة فريق أرتا سولار.

وشهدت قائمة الزمالك التي سافرت إلى تنزانيا لخوض المباراة غياب كلا من
” أحمد زيزو ومحمد عواد وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمود الونش للإصابة، بالإضافة لسامسون أكينولا لأسباب فنية”.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – شيكابالا- إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وأرتا سولار “بطل جيبوتي”

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جزر القمر بقيادة محمد العثماني حكم ساحة، ويعاونه كل من سليمان أمل الدين مساعد أول وعبد المجيد أزيلاني مساعد ثان، بالإضافة إلى سليمان انسودان حكم رابع، ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله.

ويملك الزمالك لقبا وحيدا في الكوندرالية الإفريقية، كونه لا يشارك فيها بشكل مستمر، وحضوره الأكثر دائما كان في دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها بـ 5 ألقاب حتى الآن.

ويعود اللقب الوحيد لفريق الزمالك في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية لعام 2019، بعد الفوز في النهائي على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.

 

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

اليوم في الدوري الممتاز.. الزمالك والبنك الأهلي صراع من أجل استمرار الانتصارات

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة البنك الأهلي والمقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *