أخبار عاجلة

حزب شباب مصر يدين بأشد العبارات جرائم الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الاعزل

السيد العادلي

أدان حزب شباب مصر بشدة الجرائم التي قام بها جيش الاحتلال الصهيوني الغاشم ضد المدنيين العزل من النساء والأطفال والشيوخ من أبناء شعبنا الفلسطيني في مستشفي المعمداني مشيرا إلي إن القصف الوحشي المجرم لم ترى الإنسانية مثيلا له في العالم وأنه أشبه بمذبحة جديدة لا تقل عن مذبحة بحر البقر .

وطالب حزب شباب مصر برئاسة السيد العادلي بضرورة تقديمالمسئولين عن المجزرة في  الصهيونية للمحاكمة الدولية ، معتبرا أن مايحدث من الاحتلال الغاشم انتهاك صارخ لاتفاقيات جنيف المتعلقة بمعاملة المدنيين وقت الحرب، وهذا يؤكد أن ماقامت به قوات الاحتلال الصهيوني هو جريمة حرب مكتملة الأركان يجرمها القانون الدولي الإنساني وكل مواثيق ومعاهدات حقوق الإنسان الدولية.

وأضاف العادلي أن الموقف السلبي للاعلام الغربي منذ بداية الأزمة ساهم في تأجيج الصراع وأعطي الضوء الأخضر للآلة الصهيونية آن ترتكب مذل هذه المجازر التي يندي لها الجبين، مشيرا إلي أن الآلة الإعلامية في الغرب أصبحت أدوات حرب وانحازت للجانب الصهيوني المحتل وتخلي تمام عن المهنية، عندما استخدم ازدواجية المعايير .

وتابع العادلي ان حزب شباب مصر يحمل المسئولية كاملة علي الولايات الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وأن العار سيلاحقهم جميعا، خاصة أنهم انكشفوا بعدما كانوا يتغنون بحقوق الإنسان ، سقطت عنهم اليوم مفاهيم هذه الحقوق وانكشفوا أما العالم وسقطت مصداقية المجتمع الدولي عندما أغمض عينه عن هذه الجريمة النكراء، مطالبا بضرورة فتح تحقيق دولي في مجازر الاحتلال الصهيوني .

وأشاد العادلي بالبيان المصري الذي أكد علي إدانته الكاملة لكل أفعال العدو الصهيوني وتأكيد سيادته علي الدولة المصرية لن ولم تسمح بتمرير مخطط الغرب وأمريكا بتهجير الفلسطينيين في الأراضي المصرية .

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

عواصف سياسية بسبب سياسة بايدن.. استقالات واحتجاجات تضرب أمريكا

متابعات- خارجي تواصل حكومة الاحتلال الصهيوني هجومها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *