مش ناسيين اللي حصل في بحر البقر.. أطفال الشرقية يشاركون في مسيرات دعم فلسطين

شهدت المسيرات الشعبية التي انطلقت بمحيط ديوان عام محافظة الشرقية لأجل دعم القضية الفلسطينية وتأييد قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن منع تهجير الفلسطينيين قسريًا من غزة وجود لافت للأطفال.

وحرص الأطفال المشاركون في المسيرات التي تهدف لدعم القضية الفلسطينية على رفع لافتات تؤكد على أن ما يحدث في غزة حاليًا ليس ببعيد عما حدث قبل أكل من 50 عامًا في مجزرة بحر البقر حين ضرب طيران الاحتلال الإسرائيلي آنذاك مدرسة بحر البقر وأودى بحياة 30 تلميذًا من الشهداء بالإضافة إلى عدد من المصابين.

ورفع أحد الأطفال لافتاة كتب عليها: بحر البقر بتنادي ولاد غزة ولادي.

وتشهد المسيرات الشعبية التي انطلقت قبل قليل بمحيط ديوان عام محافظة الشرقية وجود بارز للفتيات والسيدات من نساء وبنات الشرقية؛ الذين حرصن على النزول والمشاركة في مسيرات دعم القضية الفلسطينية وتأييد قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن منع تهجير الفلسطينيين من غزة.

وحرصت سيدات الشرقية على رفع لافتات تدين الاعتداء على المواطنين العُزل في فلسطين، بينها لافتات كتب عليها: لا للعداون الإسرائيلي.

ويشهد محيط ديوان عام محافظة الشرقية مسيرات حاشدة من جانب جموع المواطنين؛ من أجل دعم القضية الفلسطينية وتأييد قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن منع تهجير الفلسطينيين قسريا من غزة.

وانطلقت المسيرات بمحيط ديوان عام محافظة الشرقية والشوارع المحيطة، وسط تجمعات كبيرة ضمت مختلف فئات المجتمع الشرقاوي بكافة الأعمار.

وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للاحتلال الإسرائيلي والأوضاع التي تشهدها فلسطين، كما حرصوا على رفع لافتات تؤكد دعم القضية الفلسطينيية وتأييد منع تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

الإسلام والأمن الثقافي.. الجامع الأزهر يفند شبهات التنويريين في ملتقاه الأسبوعي للقضايا المعاصرة

**د.مجدي عبد الغفار: نعيش أوقاتا حساسة تموج بأفكار وشهوات وشبهات تعصف بمستقبل وطننا وأمتنا بمكوناتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *