أخبار عاجلة

صنداونز يفتح مدرجاته يوم الاحد القادم بالمجان أمام جماهيره في مواجهة الأهلي

ارشيفية

ماهر علي 

أعلن نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي مساء اليوم الخميس، عن فتح أبواب ملعبه بالمجان أمام جماهيره خلال مواجهة النادي النادي الأهلي في الدوري الأفريقي.

ويلتقي الأهلي مع صنداونز عصر الأحد المقبل، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف نهائي لبطولة الدوري الأفريقي وهي البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأوضحت الصفحة الرسمية لفريق صنداونز الجنوب أفريقي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن النادي قرر فتح أبواب ملعب مباراته ضد الأهلي بالمجان أمام جماهيره.

وأشارت الصفحة الرسمية إلى أنه سيتم بدأ توزيع التذاكر من الحادية عشر صباح يوم الأحد وتستمر حتى الثانية والنصف ظهرًا على أن تبدأ المباراة في الثالثة عصرًا.

هذه ليست المرة الأولى التي يفتح فيها فريق صنداونز أبواب ملعب مباراته ضد الأهلي، حيث سبق وحث جماهيره على التواجد في المدرجات بكثافة في مباراة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت في دور المجموعات للبطولة في النسخة الماضية والتي فاز فيها الفريق الجنوب أفريقي بنتيجة 5-1 وقتها.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم 1 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وسبق وحسم الأهلي تأهله إلى الدور نصف النهائي بعدما أقصى سيمبا في ربع النهائي، أما صنداونز فتأهل على حساب بترة أتلتيكو الأنجولي.

 

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

خالد بيومي يكشف نقاط ضعف الترجي قبل مواجهة الأهلي

  أكد خالد بيومي، المحلل الرياضي أن فريق الترجي التونسي لديه العديد من نقاط الضعف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *