مصدر سيادي لـ القاهرة الإخبارية: كل الخيارات متاحة.. ومصر تحتفظ بحق الرد

السيد العادلي

أفاد مصدر سيادي في تصريحات خاصة لـ «للقاهرة الإخبارية» في إطارد الرد على حادث سقوط صاروخ بطابا فجر اليوم، بأنه: «بمجرد تحديد جهة إطلاق الصاروخ؛ فإن كل الخيارات متاحة للتعامل معها».

وشدد أن: «مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد في التوقيت المناسب».

وبثت فضائية القاهرة الإخبارية، منذ قليل، لقطات أولية لآثار حادث سقوط صاروخ في طابا بمصر، ما أدى إلى إصابة 5 أفراد وتلفيات في عقار سكني- وذلك وفقا لمصادر مطلعة.

وأضافت المصادر المطلعة، بأن الحادث استهدف مبنى الإسعاف بمدينة طابا والسكن المخصص لإدارة مستشفى طابا، مؤكدة أن الواقعة تخضع للتحقيق الجاد للكشف عن ملابسات ما حدث.
ومن ناحية أخرى، نقلت وكالة رويترز عن الجيش الإسرائيلي تصريحات قال فيها: «علمنا بحادث أمني في منطقة طابا بمصر قرب حدود إسرائيل.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعها، واقتحمت أحد المنازل في المنطقة الجنوبية من المدينة.

وذكرت قناة الجزيرة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، ومدينة جنين، ترافقها جرافتان من طراز (D9).

كما أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مبان ومنازل، تركزت في محيط مستشفى ابن سينا، وفي حي الزهراء بالمدينة، وعلى أطراف مخيم جنين، ونصبت القناصة في هذه المباني والمنازل، فيما تشهد سماء مدينة جنين ومخيمها تحليقا مكثفا لطائرات الاحتلال المسيرة والحربية.

 

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية “في خطر”

وكالات – قال مسؤول إيراني لوكالة أنباء “رويترز”، إن حياة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *