الأهلى يدخل معسكر اليوم استعدادا لمباراة المقاولين العرب

محمد صابر:-
يدخل الفريق اليوم ،الجمعة، معسكر مغلق استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها السابعة من مساء غداً ، السبت، بإستاد الجبل الأخضر وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري .

ويحدد كولر قائمة الفريق عقب مران اليوم لخضوض مباراة الغد التى تُعد الثالثة للأحمر في المسابقة المحلية هذا الموسم حيث خاض مواجهتين فقط في بطولة الدوري أمام المصرى والإسماعيلي وفاز خلالهما، وتأجلت 3 مواجهات له في فترة مشاركته ببطولة دوري السوبر الإفريقي ، ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، برصيد 6 نقاط من مباراتين.

بعيداً عما سبق، كشف مارسيل كولر ، أن فريقه كان الأفضل في مباراته ضد صن داونز خاصة في الشوط الأول، حيث أهدر فريقه ركلة جزاء وكان لديه عدة فرص كان من الممكن أن يسجل منها 3 أهداف، ولكن غاب عنه الحظ ، وقال كولر: “كنا الأفضل في المباراة وأهدرنا فرصا عديدة في الشوط الأول، هناك ركلة جزاء ضائعة وأهداف ضائعة، ولكن لا بد أن أدافع عن اللاعبين وأحميهم لأنهم أدوا كل ما لديهم ولم يدخروا نقطة عرق”.

وأردف: “لا يوجد لاعب على مدار 365 يوما سيؤدي في قمة فورمته على مدار العام، مباراة صن داونز كل اللاعبين أدوا ما عليهم وما غاب عنا هو التوفيق، ولا يوجد فريق فى العالم يفوز بكل المباريات وكل البطولات”.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

ذهاب نهائى أفريقيا .. إنتهاء الشوط الاول بتعادل السلبى بين الأهلى والترجى

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي المقامة حالياً باستاد حمادي العقربي في رادس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *