محافظ الدقهلية يلتقي وفد من قادة جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة لفتح سوق حضاري بمدينة السنبلاوين

الدقهلية محمد الطوخي
التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وفد من قادة جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وهم اللواء عبدالله ابوزهرة والعميد محمد فتح الباب ويوافق علي فتح عدد 2 سوق من سلسلة الأسواق الحضارية بمدينة السنبلاوين والتي تضم عدد 6 اسواق
لتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة للمواطنين مثل ( الأرز – الزيت – السكر – الفول – ومنتجات الألبان – الجبن الأبيض – المكرونة – السكر – العدس – منتجات الدواجن والبيض ) .

جاء ذلك بحضور النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، والأستاذ أحمد عبدالعظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين والأستاذة نهي فهمي مدير الإدارة العامة للعلاقات بالمحافظة ، والأستاذ ياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة ، والأستاذ بدر السيد مدير إدارة التعاقدات بالمحافظة .

وأكد ” المحافظ ” علي أننا نسعي من خلال التعاون مع كافة أجهزة الدولة المختلفة علي توفير السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال إقامة المعارض الدائمة والأسواق الحضارية في مختلف مراكز ومدن المحافظة من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والحد من التداعيات السلبية لارتفاع الأسعار.

وأوضح ” مختار ” قائلا نسعي من خلال التنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية لإقامة مثل هذه الأسواق داخل مدينة المنصورة باعتبارها عاصمة المحافظة وتضم عدد كبير من المواطنين والمترددين عليها بالإضافة إلي جميع مراكز ومدن المحافظة لتوفير السلع بأسعار مخفضة بالإضافة إلي المعارض الدائمة التي قامت المحافظة بإنشائها .

ووجه ” مختار ” الشكر والتقدير لجهاز الخدمة الوطنية علي هذه المبادرة لتوفير السلع الاستراتيجية لأبناء مدينة السنبلاوين ، مشيداً بدورهم مع المحافظة في تنفيذ العديد من المشروعات في العديد من القطاعات الخدمية المختلفة .

والجدير بالذكر أن مشروع سلسلة الأسواق الحضارية التي كداتم إنشاؤها بمدينة السنبلاوين تعد النموذج الأول لها بالدقهلية بتمويل من وزارة التنمية المحلية والذي قامت بتنفيذه احدي شركات جهاز المخابرات العامة .

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

الكهربا: تعديل جدول تخفيف الأحمال من الغد.. تعرف علي المواعيد الجديدة

عمرو جمال أعلنت الشركة القابضة الكهرباء عن تعديل جدول تخفيف الأحمال ابتداءً من الغد 8 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *