حزب مصر المستقبل ينظم مؤتمرا حاشدا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.. صور

جانب من المؤتمر

سوهاج – مروان حسن 

نظم مصر المستقبل تحت مظلة تحالف الأحزاب المصرية، مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا، لدعم الرئيس السيسى، فى انتخابات الرئاسة المقبلة، وذلك مع انطلاق الدعاية الانتخابية للسباق الرئاسى وفقا لإعلان الهيئة الوطنية لانتخابات الرئاسة.

وقد شهد المؤتمر عرضا لإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى ، بجانب تفويضا من مواطني الصعيد للرئيس عبدالفتاح السيسى لاتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية أمن مصر القومي، ودعم الدولة المصرية خلال هذه المرحلة التاريخية الهامة.

وقد عبر المستشار رضا أبوحجي، رئيس حزب مصر المستقبل عن سعادتة بالحضور الكبير لفعاليات اللقاء مشرا الي أن تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى جاء للحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر.

وأضاف أبو حجي ان مصر نجحت تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وتحقيق تنمية مستدامة جنبا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا، وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم.

حضر المؤتمر تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ، أمين عام تحالف الاحزاب المصرية، والمستشار رضا أبوحجى رئيس حزب مصر المستقبل، وحسين أبوالعطا رئيس حزب المصريين، و طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين والمستشار خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الجمهوري، الدكتور عصام قمر نائب رئيس حزب مصر المستقبل.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

واشنطن تعلق شحنة قنابل موجهة لإسرائيل.. والرسالة سياسية

قسم الترجمة:- كشف مسؤول أمريكي الثلاثاء، أن الولايات المتحدة الأميركية علقت شحنات قنابل دقيقة التوجيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *