العادلي يدلي بصوته في المنوفية ويؤكد.. مصر تشهد عرسا ديمقراطيا لم تشهده منذ فترة طويلة

السيد العادلي

إيمان جمال

أدلي السيد العادلي الباحث في شئون الأحزاب والإسلام السياسي رئيس حزب شباب مصر- عضو تحالف الاحزاب المصرية بصوته في الانتخابات الرئاسية ، بلجنته الانتخابية رقم 52 بمدرسة شبرا بخوم الثانوية المتطورة بنات التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية.

وقد اشاد العادلي بحرص المواطنين في مصر على المشاركة فى العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم، بكثافة أظهرت للعالم كله مدي التغيير الايجابي الذي تشهده البلاد، مشيرا إلى أن المواطن المصري أصبح لدية حس سياسي وأصبح حريص علي المشاركة في الاستحقاقات الدستورية مؤكدا أن الدولة المصرية تشهد عرسا ديمقراطيا لم تشهده البلاد من فترة طويلة .

وأشاد رئيس حزب شباب مصر في تصريحات صحفية بالتنظيم اللافت داخل اللجان الانتخابية وخارجها والتعاون الرائع بين المواطنين والأجهزة الشرطية التي تقوم بتنظيم سير العملية الانتخابية الخاصة بالاستحقاق الرئاسي 2024، فى أول أيام التصويت بانتخابات رئاسة الجمهورية .

يذكر أن اللجان الانتخابية بمحافظات مصر قد فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحا فى أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2024 ، والتي تمتد 3 أيام تنتهي الثلاثاء وحرص الناخبين علي التوافد إلي مراكز الاقتراع فى الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم.

 

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

خطيب الجامع الأزهر: الأخلاق هي حجر الأساس التي قامت عليه الحضارات الإنسانية العريقة

ألقى خطبة الجمعة اليوم بالجامع الأزهر ، الدكتور ربيع الغفير، أستاذ اللغويات المساعد بجامعة الأزهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *