الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تكرم السيد العادلي

كرمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي السيد العادلي الباحث في شئون الاحزاب والاسلام السياسي – رئيس حزب شباب مصر – عضو تحالف الاحزاب المصرية  تقديرا لجهود الحزب خلال فترة الانتخابات الرئاسية الاخيرة في اطار منظومة العمل الجماعي في حشد الجماهير امام لجان الاقتراع .
وقد قام المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور وسام صبري المدير النتنفيذ ومندوب الرئاسة بتسليم السيد العادلي رئيس الحزب وعضو تحالف واتحاد الاحزاب المصرية درع التكريم وشهادة التقدير تقديرا لدور الحزب في الانتخابات الرئاسية الاخيرة.

و في حوار جانبي بين العادلي والمستشار محمود فوزي تبادل الحوار، حيث اشاد المستشار فوزي بالدور الكبير لكوادر الحزب في الانتخابات الرئاسية الاخيرة مؤكدا ان التكريم يعد توثيقا للنجاحات الكبيرة التي تحققت خلال الفترة الماضية .

وقال المستشار محمود فوزي ان ما تتعرض له مصر من ضغوط ليس من قبيل الصدفة داعيا الي ضرورة التصدي ومواجهة تلك التحديات من خلال تنمية الوعي العام لدي المواطنين مؤكدا ان مصر نجحت في إحباط كل المخططات والمساومات التي تستهدف القضية الفلسطينية.

علي الجانب الأخر اشاد الدكتور وسام صبري المدير التنفيذي للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بالدور  الذي قام قيادات الحزب بالمحافظات والاصطفاف الوطني المتميز في هذه المرحلة الحساسة والحرجة من تاريخ البلاد.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

الوجع والكف والفنجان !!!.. قصه قصيرة- بقلم : د. يحيى خيرالله

رغم الألم المحتل لقلبه عنوة .. التقط سمعه الكلمات المعسولة للمرأة “الغجرية” عن أهمية قراءة …