حزب مصر العربي الأشتراكي يجدد تفويض الرئيس السيسي في اتخاذ مايلزم لحماية الأمن القومي المصري

الرئيس عبد الفتاح السيسي

علياء السيد العادلي

أعلن حزب مصر العربي الاشتراكي الناصري  تجديد تفويض  الرئيس عبد الفتاح السيسي بإتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري من جميع المخاطر التي تهدد أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأوضح الحزب في بيان له بأن ما يددتمر به الدولة المصرية من مخاطر تهدد امنها واستقرارها،  ووقوف جميع قوي الشر وعلي رأسها الولايات المتحدة الامريكية من أجل النيل من مصر وارضها يستوجب علينا جميعا الوقوف خلف القيادة المصرية بإتخاذ مايلزم من إجراءات تحفظ الأمن القومي المصري من أي خطر .

كما ادان الحزب القصف الصهيوني لمستشفي الاهلي المعمداني وقتل الاطفال والنساء بقنابل أمريكية الصنع وبدعم بريطاني الماني فرنسي وسط صمت المجتمع الدولي وتزييف الحقائق مما يجعلنا أمام حقيقة واحده هو أننا امام مصاصي دماء لا ينتمون للبشرية بصلة ولا يعترفون بقوانين او حقوق او مواثيق أمام تنفيذ مخططهم الأستعماري وهو ما يستدعي روح الوحدة في كل أسرة مصرية واسلامية.

كما شدد حزب العربي الاشتراكي علي أن سيناء المصرية خط أحمر لن نسمح بالاقتراب منها او الزج بإسمها من أجل دخول مصر في دوامة الحروب مرة اخري وهو ما نقف له بالمرصاد وبكل ما نملك من امكانات،لافتا الي ان الشعب المصري بجميع طوائف وانتمائه يساند القيادة السياسية ضد مخطط الشر أو النيل من أمن واستقرار البلاد.

علي الجانب الآخر أعلن سكرتير عام الحزب رامي السيد عن جولة لأعضاء الهيئا العليا للحزب في كافة الدول الحرة التي تؤمن بحرية الشعب الفلسطيني والتي تتكاتف مع القيادة المصرية من أجل خلق حالة من الاجماع الدولي حول الجرائم المرتكبة وتكوين كيان ضد هذه الهجمة المستعرة من قوي الارهاب والتطرف امريكا بريطانيا وفرنسا وإسرائيل والمانيا لافتا الي وقوف الحزب خلف القيادة السياسية لاتخاذ الاجراءات التي تراها مناسبة لحماية أمننا القومي .

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

الشهابي: مصر تتصدي وحدها للمخطط الصهيوغربي

صرح ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل بأن مصر الشعبية والرسمية هى الداعم الأساسى للشعب الفلسطينى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *