صلاح ينهي أمسية ليفربول الأوروبية أمام تولوز بهدف تاريخي

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا مساء اليوم الخميس، بنتيجة 5-1، أمام نظيره فريق تولوز في اللقاء الذي أقيم بالدور الأوروبي.

واستضاف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وتولوز التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وأحرز ديجو جوتا الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف إيندو الهدف الثاني في الدقيقة 30، ومن ثم زاد نونيز من صعوبة المباراة على الفريق الضيف وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 34، وسجل دالينجا الهدف الوحيد لتولوز في الدقيقة 16.

ومع بداية الشوط الثاني الذي لم يختلف كًثيرا عن بداية الشوط الأول، فنجح ريان جرافينبيرش في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 65.

وشارك محمد صلاح في المباراة عند الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، حيث لم يلعب اللقاء في التشكيل الأساسي، إلا أنه سجل الهدف الخامس لفريقه عند الدقيقة 90+3 ليختتم الأمسية الأوروبية للريدز على ملعب آنفيلد.

وأصبح صلاح بهذا الهدف، أكثر لاعب سجل بقميص نادي إنجليزي في البطولات الأوروبية الكبرى برصيد 43 هدفًا متخطيًا تييري هنري الذي سجل 42 هدفًا فقط.

وبهذه النتيجة، يصل ليفربول للنقطة التاسعة محققًا العلامة الكاملة بعد 3 جولات فقط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، أما فريق تولوز فظل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي نفس المجموعة حسمت نتيجة التعادل الإيجابي مباراة لاسك لينز مع سانت خيلويزي بهدف لمثله، ليتواجد الفريقان في المركز الثالث والرابع في ترتيب المجموعة.

وفي الجولة القادمة يلتقي فريق ليفربول مع تولوز في فرنسا، ضمن مباريات الجولة الرابعة للبطولة الأوروبية.
ليفربول

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

الاسماعيلى يتعادل مع طلائع الجيش 1-1 بدورى Nile

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة طلائع الجيش والإسماعيلى في اللقاء الذى جمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *