أخبار عاجلة

ينتظر الفائز من الاهلي وصن دونز.. الوداد يقصي الترجي ويتأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي الوداد المغربي

محمد صابر

تأهل فريق الوداد المغربي إلى نهائي الدوري الأفريقي، اليوم الأربعاء، بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ، في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان الترجي قد حسم وقت المباراة الأصلي بهد دون رد، ليتعادل الفريقين في مجموع المباراتين، وليلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

وسجل اللاعب رودريجو رودريجيز الهدف الأول لفريق الترجي التونسي في الدقيقة 66، بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق بوقرة قابلها رودريجو بضربة رأس قوية على يمين المطيع حارس الوداد إلى داخل الشباك وكان الوداد حسم مواجهة الذهاب في المغرب بالفوز على الترجي بهدف دون رد.

ودخل الترجي المباراة بتشكيلة مكونة من: “معز بن شريفية – محمد بن علي – محمد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – غيث الوهابي – يان ساسي – حسام تقا – حسام الدين غشة – أسامة بوقرة – رودريجو رودريجيز”. وجاء تشكيل الوداد كالتالي: “يوسف المطيع – أيوب عملود- يحيي عطية الله- جمال حركاس- أيمن ابو الفتح -زكرياء دراوي- يحيي جبران- منتصر لحتيمي – حمدو الهوني- الشرقي البحري- هشام بوسفيان”. وحجز فريق الوداد المغربي مقعده في نهائي الدوري الأفريقي، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وصنداونز.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

مبروك لمصر.. الزمالك بطلا للكونفدرالية علي حساب نهضة بركان

  توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *