مجدي أفشه ينقذ الأهلي امام سيراميكا ويحقق الفوز في الوقت القاتل

حقق النادي الأهلي فوزًا قاتلًا مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 2-1، أمام فريق سيراميكا كيلوباترا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

وبدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل هجومي سعيًا في تسجيل الهدف المبكر، إلا أن فريق سيراميكا نجح في إبعاد كل الفرص التي أتيحت في المباراة بنجاح.

وشكل الأهلي هجومًا قويًا في الربع ساعة الأولى، حيث أتيحت فرصة لبيرسي تاو، في الدقيقة السابعة كادت أن تسكن الشباك، إلا أنها خرجت بعيدة عن المرمى.

وتعد أخطر هجمات الأهلي في الشوط الأول كانت في الدقيقة 22 من كرة عرضية متقنة حملت توقيع كريم الدبيس على رأس بيرسي تاو، الذي ارتقى وسدد الكرة بمفرده أمام المرمى مباشرة، ولكنه وضعها بغرابة فوق العارضة مهدرًا فرصة هدف مؤكد للأهلي.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين قائمًا حتى جاءت الدقيقة 33 التي قص فيها ياسر إبراهيم شريط الأهداف بعدما استغل التمركز الدفاعي الخاطئ للاعبي سيراميكا ومن ثم يسكنها في الشباك. لمشاهدة الهدف .. اضغط هنا

وفي الشوط الثاني، بدأ فريق سيراميكا بشكل ضاغط سعيًا في تسجيل هدف التعادل، إلا أن سيطرة أصحاب الأرض في مباراة اليوم على منطقة منتصف الملعب كانت لها الكفة الأرجح خلال اللقاء.

لتستقبل شباك النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 58 عن طريق أحمد قندوسي الذي استلم كرة قوية ومن ثم سددها في الشباك ويفشل محمد الشناوي في التعامل معها.

وفي الدقيقة 68 أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء أمام رجب نبيل بعدما تلقى بطاقتين صفراويتين بسبب التدخل العنيف.

ومن ثم استمرت هجمات الأهلي على المرمى إلا أن دفاع سيراميكا كان بالمرصاد وتصدى لها، ولكن قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة 90+1 سجل محمد مجدي أفشة هدف الأهلي الثاني.

وبهذه النتيجة، يصل النادي الأهلي للنقطة الـ12 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة السابعة في المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

مبروك لمصر.. الزمالك بطلا للكونفدرالية علي حساب نهضة بركان

  توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *