أخبار عاجلة

بيرسي تاو يفتتح التسجيل للأهلي في مرمى يانج أفريكانز

بيرسي تاو

محمد صابر
نجح بيرسي تاو في في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمي يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كانت قد انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة يانج أفريكانز التنزاني والنادي الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ اللقاء بضغط مباشر وقوى من الفريق التنزاني وهدد مرمى الأهلي بأكثر من كرة وانفراد تصدى له محمد الشناوي، وعاد الأهلي واستحوذ على الكرة وفرض سيطرته وهدد مرمى يانج أفريكانز بكرة خطيرة عن طريق حسين الشحات الذى أهدر فرصة محققة في الدقيقة 17، ولاخت فرص أخرى للفريق التنزاني إلا إنها أخطأت مرمى الشناوي، وكذلك من جملة بين كهربا وإمام عاشور لاحت فرصة أخرى للشحات إلا كرته أرتطمت بمدافع يانج أفريكانز وأخرج الكرة للخارج.

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.
خط الهجوم: محمود كهربا
بداية مشوار الأهلي
وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي بالقاهرة.

 

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

بأقدام البدلاء.. الأهلي يقهر بلدية المحلة في الجولة 22 من دوري نايل

قلب الأهلي الطاولة على بلدية المحلة وهزمه بنتيجة 1/2 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 22 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *