أخبار عاجلة

زد ينتزع صدارة دوري nile من بيراميدز ويفوز علي الداخلية بثلاثية

حقق فريق زد أف سى فوزا مريحًا أمام الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوي المصري) دوري(nile

وسجل شادي حسين هدف التقدم لزد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأضاف مصطفى زيكو الهدف الثاني في الدقيقة 66، ثم أضاف محمد سمير الهدف الثالث من ضربة ثابتة بعدها بدقائق، وقلص الداخلية النتيجة بهدف شرفي من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة عن طريق مهاب ياسر.

بهذه النتيجة ينتزع زد صدارة الدوري من بيراميدز واعتلاء بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

وجاء تشكيل زد كالتالي: “علي لطفي – محمد سمير – أحمد عبدالنبي – مصطفي كاجو – مصطفى العش – بيتر موتوموسي – عبدالله مجدي – أحمد عاطف قطة – مصطفى سعد ميسي – مصطفى زيكو – شادي حسين”.

فيما جاء تشكيل الداخلية كالتالي: “محمود الزنفلي – كريم يحيى – أحمد عماد – محمد عطوة – إيهاب سمير- محمود حسونة – آلان كيامبادي – محمود عبد العزيز – علي الزاهدي – أحمد سيد غريب – مهاب ياسر”.

وخاض زد بقيادة مدربه مجدي عب العاطي 9 مباريات هذا الموسم فاز في 5 وتعادل في 4 ولم يتذوق طعم الخسارة هذا الموسم ، وحصد 19 نقطة وسجل لاعبيه 16 هدف واستقبلت شباكه 10 أهداف.

أما الداخلية الذي يقوده هيثم شعبان ، فقد خاض 10 مباريات حصد خلالها 7 نقاط من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 4 مباريات وخسارة5 وسجل 4 أهداف وساتقبلت شباكه 12 هدفا.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

الجزيري يقود الهجوم وزيزو أساسيا.. تعرف علي تشكيل الزمالك لمواجهة دريمز بالكونفدرالية

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة دريمز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *