حزب شباب مصر يحذر من أي تهجير قسري للمدنيين الفلسطينيين ويدين صمت المجتمع الدولي

الكاتب الصحفي - السيد العادلي - رئيس حزب شباب مصر

علي صابر

حذر حزب شباب مصر عضو تحالف الاحزاب المصرية في بيان له من أي تهجير قسري للمدنيين الفلسطينيين في رفح مشيرا الي ان الحزب يجدد معارضته الشديدة للهجوم الصهيوني علي المدنيين في رفح الفلسطينية محملا الولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الدولي التوابع الكارثية عن هذا الهجوم الوحشي على رفح الفلسطينية التي تؤوي أكثر من 1.5 مليون شخص عزل .

وأضاف الحزب برئاسة الكاتب الصحفي السيد العادلي في بيان له أننا نجدد الدعم الغير محدود والمساندة القوية للقيادة السياسية والعسكرية وعلي رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ مايلزم من خطوات من أجل حماية أمن وحدود مصر علي كافة الجبهات، مشيرا الي أن قيادات وأعضاء الحزب جاهزون للدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية مؤكدا اننا جميعا في خندق واحد ضد كل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية .

وتابع البيات ان الحزب يتابع عن كثب تطورات الاوضاع العدوانية من جانب قوات الكيان الصهيوني النازي، مستغربا الصمت المريب من جانب المجتمع الدولي ومجلس الأمن مطالبا الجميع بتحمل مسئولياته إزاء تدهور الاوضاع في الشرق الأوسط والمنطقة العربية علي وجه الخصوص.

علي الجانب الأخر حذر السيد العادلي الباحث في شئون الاحزاب والإسلام السياسي- رئيس حزب شباب مصر من تداعيات وخطورة إقدام جيش الاحتلال الصهيوني على اجتياح رفح واصفا الاوضاع بأنها سيئة للغاية وأن الولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الدولي مسئولان مسئولية كاملة عن تفجير الأوضاع بصمتهم المخزي المهين الذي يعرض أكثر من مليون ونصف من المواطنين الابرياء للإبادة الجماعية واصفا الكيان الصهيوني بالنازيين الجدد .

وحذر العادلي من توسيع رقعة الصراع في الشرق الأوسط ودخول أطراف اخري في الصراع وتتحول الي حرب اقليمية طاحنة وناة حقيقة لنشوب حرب عالمية نووية تعرض أمن الكرة الرضية كلها للهلاك.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

أردوغان يصدر عفوا عن 7 جنرالات مسؤولين عن “انقلاب 1997”

وكالات – المراقب أصدر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عفوا عن 7 جنرالات مسجونين، لدورهم …