أخبار عاجلة

بيراميدز يتلقى هزيمة قاسية في الدوري على يد سيراميكا

أحمد جمال

تلقى فريق بيراميدز أول هزائمه في مشوار الدوري هذا الموسم، بعد الخسارة امام سيراميكا كليوباترا، مساء الجمعة، بنتيجة 2-0، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

وسجل اللاعب أحمد قندوسي الهدف الأول لفريق سيراميكا في الدقيقة 21، قبل أن يضيف محمد فكري الهدف الثاني في الدقيقة90+3.

وبتلك النتيجة، حافظ بيراميدز على صدارة الدوري والذي باتت مهددة برصيد 13 نقطة، وفي انتظار تعثر فيوتشر، بينما رفع سيراميكا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.

وكان بيراميدز قد خاض 5 مباريات قبل مواجهة سيراميكا، فاز في 4 منها وتعادل في لقاء وحيد أمام الزمالك.

ولعب سيراميكا بتشكيل مكون من:

” محمد بسام – محمد شكري – احمد رمضان بيكهام – رجب نبيل – أحمد هاني- محمد إبراهيم – أحمد القندوسي – محمد عادل – صديق أوجولا – محمود زلاكة- چون ايبوكا”.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

” أحمد الشناوي- محمود مرعي – أحمد سامي – محم. حمدي – أحمد فتحي – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – وليد الكرتي – مصطفى فتحي – أحمد توفيق – فيستون ماييلي “.

ويحتل فريق بيراميدز، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

أحداث المباراة

وفي الدقيقة 8 حصل صديق اجولا لاعب سيراميكا كليوباترا على بطاقة صفراء،اعقبها بطاقة اخرى في الدقيقة 19 لمدافع بيراميدز أحمد سامي.

وسجل أحمد قندوسي الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا بهدف في الدقيقة 21، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتصطدم بأحمد سامي وتغير اتجاها لداخل الشباك.

وكان أن يسجل محمد حمدي هدفا لبيراميدز في الدقيقة 32، بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد لكن لاعب بيراميدو سدد الكرة بجانب القائم.

وفي الدقيقة 36، سدد عبدالله السعيد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس محمد بسام تصدى لها ببراعة وابعدها عن مرماه.

واخترق صديق أوجولا في الدقيقة 45+3، لداخل منطقة جزاء بيراميدز بمهارة خاصة، وسدد الكرة لكنها خرجت بقائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي.

وقرر جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز اخراج اللاعب أحمد فتحي في الدقيقة 63 ليحل بدلا منه يوسف أسامة نبيه.

وسجل اللاعب محمد شكري الهدف الثاني لفريق سيراميكا في الدقيقة 90+3،

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

خالد بيومي يكشف نقاط ضعف الترجي قبل مواجهة الأهلي

  أكد خالد بيومي، المحلل الرياضي أن فريق الترجي التونسي لديه العديد من نقاط الضعف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *